أكرم القصاص - علا الشافعي

ظهور طيف طفلة تحدق فى الكاميرا.. اعرف قصة منزل الأشباح ببريطانيا؟

الثلاثاء، 28 مايو 2019 03:08 م
ظهور طيف طفلة تحدق فى الكاميرا.. اعرف قصة منزل الأشباح ببريطانيا؟ المنزل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العديد من الأماكن تثير الذعر حول العالم، ومنها منزل الراهب الأسود منذ ستينات القرن الماضى فى إنجلترا، حيث يدعى الكثيرون أنه بيت مليء بالأشباح، لوقوع أحد الحوادث داخله من قبل، لتعود مرة أخرى على السطح، حيث قرر مجموعة من صياديى المغامرة الدخول إلى المنزل مرة أخرى. 
 
يدعي صيادو الأشباح اكتشاف شبح جديد فى منزل الراهب الأسود، والذى يدور حول الأساطير عن كونه أكثر منازل بريطانياذعرا، وذلك عقب التقاط صورة لـشبح طفلة تحدق مباشرةً في الكاميرا، وفقا للديلى ميل.  
 
قام جيسون وايتنيل ، 49 عامًا ، وفريقه بزيارة "شارع إيست درايف" الشهير فى مدينة ويست يوركشاير بالمملكة المتحدة والذي أطلق عليه اسم "منزل الراهب الأسود"، ويزعم جيسون أنه أثناء قيام الفريق بالتقاط صور روتينية من خارج المنزل، اكتشفوا الشكل المظلم الطيفي للطفل.
تظهر الصورة طفلة صغيرة تقف بجانب الباب الأمامي المفتوح وتحدق مباشرة في الكاميرا، بينما ظهرت فى صورة أخرى أيضا داخل إحدى الغرف فى المنزل 
طيف الطفلة
طيف الطفلة
وأكد جيسون، أن اللقطات دليل قاطع على وجود شبحً جديد يطارد المنزل، والذي احتل العناوين الرئيسية لأول مرة في الستينيات من القرن الماضي كموقع لأحد أشهر عمليات البحث المزعومة في بريطانيا، وأضاف: 'كنا نعرف دائمًا أنه كان هناك المزيد  من الأشباح داخل هذا المنزل". 
وأضاف:"عندما وصلنا ، جهزنا معداتنا وتفرقنا إلى فريقين لمحاولة الحصول على بعض الأدلة لوجود أشباح، وبدا المنزل هادئًا للغاية وبعد خمس ساعات أو أكثر من التحقيقات، وبعد الساعة الثالثة صباحًا بقليل ، تناولنا فنجانًا من الشاي وقررنا النوم لمدة ساعة".
de2c626f-5820-4dd0-be66-2e8dea0e6f90
 
وقرر  صياديو الأشباح، الذهاب إلى خارج المنزل لالتقاط صور له، حيث وجدوا شكلا يبدو كأنه  فتاة طفلة تنظر إلينا مباشرة، وكان قد زار الفريق المنزل بقصد فضح الأساطير حول العقار، و"لكن اكتشفنا طيف الطفلةالتى كانت تحدق مباشرة فى الكاميرا". 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة