أكرم القصاص - علا الشافعي

لو عايزة تبقى فاشونيستا.. 5 أسرار من الخبراء أهمها الاهتمام بالتفاصيل

الإثنين، 27 مايو 2019 08:30 ص
لو عايزة تبقى فاشونيستا.. 5 أسرار من الخبراء أهمها الاهتمام بالتفاصيل فاشونيستا- أرشيفية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدو صور النجمات والفشونيستا على صفحات السوشيال ميديا مبهرة للغاية على الرغم من أن ما يرتدين من ملابس ليس جميعها من الماركات العالمية ولكنهن يعرفن جيدًا كيف ينسقن الملابس لتبدو إطلالتهن مبهرة ببساطة وبدون إنفاق لكثير من الأموال وذلك باتباع بعض النصائح البسيطة من الخبراء:

1- التفاصيل الصغيرة:

تحاول النجمات وفتيات الموضة "الفشونيستا" الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة مثل "ساعة اليد، القلم، المحفظة، أجندة المواعيد، الإكسسوارات المميزة" وجميعهم يضيفون لإطلالتك لمسات مميزة.  

2- الموديلات الكلاسيك حصان رابح:

البنطلون الاسود أو الجينز، القميص الأبيض، الجاكيت البلازير سيد الإطلالة الكلاسيكية دائما تجذب النظر لمن ترتديها ويجعل من حولها يشعرون بأنها تحافظ بساطتها وغير متكلفة.

3- الموديلات الجينز تمنحك إطلالة شابة 

بنطلون الجينز مستقيم القصة من اللون ذي الأزرق القاتم أو الفاتح عندما يرتدى مع حذاء بكعب يمنح من ترتدي أناقة ملحوظة وعندما يكون الحذاء رياضى من اللون الأبيض يمنحها الانطلاقة.  

4- العلامات التجارية المعروفة:

الماركات الكبرى ذات أثمان مرتفعة ولا يجب شراء جميع ملابسك منها فمن المعروف أن النجمات ومتابعات الموضة لا يهتمون بالماركة بقدر الأناقة والبساطة 

5- احصلي على الكثير مقابل القليل

التفاصيل الكثيرة لا تعنى أن من ترتديها تفهم كثيرًا في الموضة وباستطاعة الفتاة المميزة الحصول على الكثير من الأناقة بواسطة وضع قليل من اللمسات مثل وشاح حول الرقبة، أو بروش على لياقة جاكيت، أو حذاء بلون مميز  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة