أكرم القصاص - علا الشافعي

بالبولكا دوت والبراندات.. 5 حاجات هتخليكى فاشونيستا وسط صحابك

الثلاثاء، 20 فبراير 2018 02:00 ص
بالبولكا دوت والبراندات.. 5 حاجات هتخليكى فاشونيستا وسط صحابك أزياء
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح التصوير ومشاركة كل تفاصيل اليوم على مواقع التواصل الاجتماعى مع الأصدقاء عشق وهوس الكثيرات، وهو ما انتج العديد من المسميات، لعل أن تصبح الفتاة"فاشونيستا" بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى أبرزها.

ففى تقرير له نشر موقع “Bright side”،  عددا من النصائح المستخلصة من عدد من الاستايلست، ومصممى الأزياء، حول ما على الفتاة الانتباه إليه فى أزيائها، حتى تظهر كالنجمات، وتكتمل إطلالتها، فتعرفى على 5 جوانب هامة يمكنك الاستعانة بها فى إطلالتك، إذا كنتِ من مهاويس التصوير وانستجرام:

أزياء5
أزياء

 

البسى ألوان فاتحة

احرصى على ارتداء درجات الألوان الفاتحة أثناء التصوير، وهى الدرجات التى تظهر جمال الجسم بشكل أفضل، بالإضافة لكونها درجات تدعو للتفاؤل، ويرغب الكثيرات لرؤيتها أثناء تصفح صورك.

الحقائب
الحقائب

 

الحقائب
 

عند اختيارك للحقائب، انتبهى جيدًا أن تكون من إحدى بيوت الموضة العالمية، فالحقائب، والإكسسوارت، والأحزمة يجب أن تكون ذات مظهر أنيق، ومختارة بعناية.

الأحذية1
الأحذية

 

أزياء
أزياء

 

الأحذية
 

بالنسبة لاختيارك للأحذية ابتعدى تمامًا عن الألوان المألوفة فى الأحذية، فالألوان النادرة تعطيكِ إطلالة مختلفة وأكثر أنوثة، وبالنسبة للخامة المصنوع منها الحذاء، فالأحذية الجلدية هى الأفضل على الإطلاق.

أزياء1
أزياء

 

إخفاء الملابس الداخلية
 

انتبهى جيدًا لشكلك النهائى عند التقاط الصور التى تشاركينها مع أصدقائك، فاحرصى ألا تظهر بعض من ملامح ملابسك الداخلية من على سطح أزيائك الخارجية.

بولكا دوت
بولكا دوت

 

أزياء6
أزياء

 

الأزياء المنقوشة

تعتقد الكثيرات خطأ أن ارتداء الأزياء المنقوشة، او التى تضم بعض الرسوم تخل بالمظهر العام، ولكن بحسب ما نشر الموقع أن ارتداء الأزياء المنقوشة ذات الأشكال المنتظمة، كالكاروهات والبولكا دوت تعطى صورة ذهنية بالأناقة، والكلاسيكية، فيمكنك ارتداء تلك الأشكال للظهور بإطلالة مختلفة لبعض الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة