خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

5 هدايا تناسب مواليد برج الجوزاء.. العطور والشيكولاتة أهمها

الأحد، 26 مايو 2019 05:30 ص
5 هدايا تناسب مواليد برج الجوزاء.. العطور والشيكولاتة أهمها برج الجوزاء
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أعياد مواليد برج الجوزاء وقبل الحيرة فى اختيار الهدايا نقدم لهم مجموعة اختيارات للهدايا التى تناسب شخصيتهم فهم من الأشخاص التى يصعب إرضائهم بسبب ترددهم الدائم ولكن لهم بعض الثوابت يمكن معرفتها من خلال الهدايا المثالية لهم. وهى:

1- العطور 

مواليد برج الجوزاء من عشاق العطور ويفضلونها عن باقى الهدايا، وهم من عشاق الأنواع التي تميل إلى الحلوى والزهور الطبيعية ويبتعدون عن الزيوت الثقيلة.
 

2- الشيكولاتة

على الرغم من أن الشكولاتة من الهدايا البسيطة إلا أنها تسعد الجوزاء بصورة كبيرة وهم يفضلون على الدوام الأنواع السويسرية الداكنة أو المحشيه بأنواع  المكسرات المتنوعة.
 

3- الأدوات المكتبية

الأدوات المكتبية الملونة وذات الأشكال المختلفة والغريبة من الهدايا التى يفضلها مواليد برج الجوزاء، ويدخل فيها أيضا الأجندات المكتبية ومنظم الوقت.
 

4- أدوات العناية والتجميل 

مواليد برج الجوزاء من عشاق العناية بالجسم ومتابعون جيدون لأنماط المكياج وصيحاته الجديدة، ويكون ملائما لهم سهلة مليئة بمجموعة متكاملة من الألوان المختلفة سواء تقليده أو جديدة.
 

5- الحلى والإكسسوارات 

الحلى والإكسسوارات من الهدايا التى تفضلها مواليد برج الجوزاء ويمكن أن تكون من الأحجار الكريمة التي تتناسب مع برجها أو من الألوان الصيفية التي تتماشى مع الموضة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة