أكرم القصاص - علا الشافعي

مهندس أو صحفى .. 7 مهن تناسب برج الجوزاء

الخميس، 23 مايو 2019 09:00 ص
مهندس أو صحفى .. 7 مهن تناسب برج الجوزاء مهن تناسب برج الجوزاء- صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجوزاء بعدة صفات منها الفضول والذكاء والحرص على تعلم الأشياء وحب المرح، والإبداع، وغيرها من الصفات التى تؤهله للالتحاق بوظائف مختلفة، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع " askastrology " .

 

مهن تناسب برج الجوزاء:

عالم

يتميز الجوزاء بالذكاء والإبداع، ومهارة الملاحظة، مما يجعله يستطيع فهم قوانين الفيزياء والكيمياء، لذلك تجده عالم فى مثل هذه المجالات.

 

مهن تناسب برج الجوزاء (3)
 

مجال الإعلانات

يتصف مواليد برج الجوزاء بأنه ذوي بصيرة إبداعية ، كما يرغب في العمل بشكل مستقل ويكره الروتين، والقدرة على إقناع الآخرين، كما لديه الكثير من الأفكار الإبداعية، لذلك تناسبه مهنة الإعلان عن المنتجات .

صحفي

يتصف برج الجوزاء بالفضول الذى يجعله يبحث دائماً عن  المعلومات، كما يتميز بالإبداع وحب الكتابة والشجاعة والجرأة وجميع هذه الصفات تتناسب مع مهنة الصحفى .

مهن تناسب برج الجوزاء (1)

محاسب

يتميز الجوزاء  بالذكاء، والتفكير السريع والقدرة على التعامل مع الشؤون المالية، لذلك يستطيع أن يعمل محاسبا بإحدى المؤسسات.

 

مبرمج حاسوب

يساعد ذكاء الجوزاء وإبداعه وقدرته على التفكير السريع فى التعامل مع وسائل التكنولوجيا المختلفة، لذلك يستطيع أن يعمل فى مهة برمجة الحاسوب .

مهن تناسب برج الجوزاء (3)
 

مهندس

يستطيع الجوزاء ابتكار الحلول السريعة كما يساعده تفكيره الإبداعى على إقتراح العديد من الأفكار، لذلك يناسب هذا البرج الإلتحاق بمجال الهندسة .

مترجم

يحرص الجوزاء دائمًا على تعلم أشياء جديدة ، مثل تعليم عدة لغات وإتقانها، لذلك يمكنه العمل كمترجم فوري، بإحدى المؤسسات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة