خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريال مدريد على موعد مع ميركاتو تاريخى وتخطى موسم رونالدو وبنزيما

السبت، 25 مايو 2019 02:16 م
ريال مدريد على موعد مع ميركاتو تاريخى وتخطى موسم رونالدو وبنزيما صفقات ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى ريال مدريد سيكون على موعد مع فترة انتقالات تاريخية هذا الصيف استعداداً للموسم الجديد.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، يتعرض لضغوطات كبيرة من جماهير الملكى من أجل التعاقد مع صفقات مميزة فى الميركاتو.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يقترب من إنفاق غير مسبوق على الصفقات، يتخطى حاجز الـ254 مليون يورو التي أنفقهم الميرنجي في موسم  2009-2010 كأضخم ميركاتو فى تاريخ النادى.

وتعاقد الميرنجى فى هذا الموسم مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وتشابى ألونسو وكريم بنزيما وألفارو أربيلوا وراؤول ألبيول.

رونالدو  مع آخر ألقابه فى ريال مدريد
رونالدو مع آخر ألقابه فى ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة أن الميركاتو المقبل لريال مدريد سيتخطى الإنفاق الذي حدث فى 2009-2010 بما يقرب من 300 أو 400 مليون يورو، ليصبح الإجمالى 600 مليون تقريبًا.

وقد يشهد سوق ريال مدريد التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسى والفرنسي فيرلاند ميندي، الظهير الأيسر لليون وبول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد أو كريستيان إريكسن من توتنهام.

وقد يختتم ميركاتو ريال مدريد بصفقة سوبر من باريس سان جيرمان، وذلك في حالة التعاقد مع نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي، وهو ما يزيد حجم الإنفاق بالميركاتو.

وسيكون على ريال مدريد التخلي عن العديد من اللاعبين في الصيف المقبل، إذا أراد الوفاء بكل طلبات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الميركاتو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة