خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

يخلق من الشبه أربعين .. شاهد أشخاص صورة طبق الأصل من النجوم

الخميس، 23 مايو 2019 02:58 م
يخلق من الشبه أربعين .. شاهد أشخاص صورة طبق الأصل من النجوم أنجلينا جولي وتشيلسي مار
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في جميع أنحاء العالم، يمكنك أن نجد على الأقل عدة أشخاص يشبهونك تمامًا، وكما قال المثل "يخلق من الشبهه أربعين" وتحدث هذه الظاهرة الغريبة للمشاهير من حول العالم.

ولذلك رصد موقع " Bright Side " 10 نجوم وأشباههم، الذين يبدو أنهم متطابقون تقريبًا مع بعض الأشخاص، ولا يمكننا حقًا معرفة من هو.

 

أديل وإلينور هيلبورج.

أديل وإلينور هيلبورج.
أديل وإلينور هيلبورج
 

ليوناردو دي كابريو وكونراد أنيرود.

ليوناردو دي كابريو وكونراد أنيرود.
ليوناردو دي كابريو وكونراد أنيرود

كيت هارينجتون مع شبيهه.

كيت هارينجتون مع شبيهه.
كيت هارينجتون مع شبيهه

أنجلينا جولي وتشيلسي مار.

أنجلينا جولي وتشيلسي مار.
أنجلينا جولي وتشيلسي مار

 

سكارليت جوهانسون وشبيهتها.

سكارليت جوهانسون وشبيهتها.
سكارليت جوهانسون وشبيهتها

 

أريانا جراندي وجاكي فاسكويز.

أريانا جراندي وجاكي فاسكويز.
أريانا جراندي وجاكي فاسكويز

 

كيم كارداشيان وكامي عثمان.

كيم كارداشيان وكامي عثمان
كيم كارداشيان وكامي عثمان

 

مايلي سايرس وماردي راكيل.

مايلي سايرس وماردي راكيل.
مايلي سايرس وماردي راكيل

 

إيما واتسون وكاري لويس.

إيما واتسون وكاري لويس
إيما واتسون وكاري لويس

 

ريهانا وأندل لارا.

ريهانا وأندل لارا
ريهانا وأندل لارا

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة