5 ممثلين ظهروا فى Harry Potter و Game Of Thrones .. مش هتصدق مين

الأربعاء، 22 مايو 2019 03:06 م
5 ممثلين ظهروا فى Harry Potter و Game Of Thrones .. مش هتصدق مين Harry Potter و Game Of Thrones
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لم يقع في غرام سلسلة Harry Potter منذ طرحها ككتب ومن ثم كأفلام، ومن بعدها المسلسل الأسطورى الأعظم Game Of Thrones، وكلاهما يشتركان في النجاح الكبير الذى حظوا به، حيث جذب كلاهما انتباه العالم بأسره في فترات مختلفة من الزمن، كما تم منحهما تقديراً عالياً وكلاهما يعتمد على الكتب.

ربما يكون بعض المشجعين الأكثر اهتمامًا في كلتا المجموعتين قد رصدوا على الأقل اثنين من هؤلاء الممثلين الذى ظهروا بين Game of Thrones و Harry Potter، ولذلك رصد موقع " boredpanda" 5 ممثلين ظهروا في كلا العملين.

1 - ناتاليا تينا

لعبت تينا دور Nymphadora Tonks، وهي ساحرة  قادرة على تغيير مظهرها حسب الرغبة، وكانت حليفا هاما لهاري بوتر وأحد أبطال معركة هوجورتس، في "Game of Thrones"، لعبت الممثلة دورا "أوشا" حامية لأطفال ستارك، وخاصة ريكون ستارك.

ناتاليا تينا
ناتاليا تينا
 

2 - ميشيل فيرلي

لعبت دور "كاتلين ستارك" في " Game of Thrones"، وأدته ببراعة كبيرة والتي سيتذكرها متابعين المسلسل إلى الأبد، خاصة من حلقة الـ Red Wedding، وظهرت أيضا في " Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 1" حيث لعبت دور والدة هيرميون، بالرغم أن الدور أصغر بكثير حيث يتكون من مشهد واحد في الفيلم بأكمله.

ميشيل فيرلي
ميشيل فيرلي

 

3 - إيان وايت

 لعب دور  Olympe Maxime في سلسلة إفلام Harry Potter، أما في مسلسل Game of Thrones  لعب 3 أدوا مختلفة، ووكر (الموسم 1-2)، جريجور كليجان (الموسم 2) ، دونجو ذا جيانت (الموسم 3-4)، وون وون (الموسم 5-6) وجيانت (الموسم 8).

إيان وايت
إيان وايت

 

4 - ديفيد برادلي

لعب دور Argus Filch القائم بأعمال مدير مدرسة Hogwarts  في سلسلة أفلام Harry Potter، وانضم إلى عائلة Game Of Thrones في عام 2010 بـ دور اللورد والدر فراى، الذى قام بمذبحة الـ Red Wedding، وقامت بقتله آريا ستارك.

ديفيد برادلي
ديفيد برادلي

 

5 - جوليان جلوفر

صاحب صوت العمكبوت العملاق Acromantula في سلسلة "Harry Potter"، وكثيرا من المتابعين لم يكونوا على علم بهذه المعلومة، أما في مسلسل"Game Of Thrones"، لعب دور Pycelle ، المعلم الكبير في الممالك البسعة بـ ويستروس، وظهر في 31 حلقة من العرض ، كان الموسم الأخير للممثل هو الموسم السادس الذي طعن فيه حتى الموت.

جوليان جلوفر
جوليان جلوفر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة