خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال المواطن.. مولد كهرباء يشكل خطورة على أهالى شارع بالى بالإسكندرية.. أهالى شارع الخارجة بحى المطرية يطالبون بتوفير صناديق للقمامة.. واشتعال النار فى سيارة بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى هليوبوليس

الخميس، 23 مايو 2019 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. مولد كهرباء يشكل خطورة على أهالى شارع بالى بالإسكندرية.. أهالى شارع الخارجة بحى المطرية يطالبون بتوفير صناديق للقمامة.. واشتعال النار فى سيارة بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى هليوبوليس دقتر احوال المواطن-ارشيفية
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا لـ"اليوم السابع"، تظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة ويعود المواطنين للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها.

 

أهالى شارع الخارجة بحى المطرية يطالبون بتوفير صناديق للقمامة

أرسل القارئ خالد رمضان، من سكان شارع الخارجة بحى المطرية شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تراكم أكوام القمامة بالشارع والمنطقة.

وطالب القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع"، توفير صناديق قمامة ورفعها يوميا، قائلا: "إحنا فى خارجة المطرية عاوزين صناديق  للقمامة لأن المنظر سئ جدا".

1
 

مولد كهرباء يشكل خطورة على أهالى شارع بالى بالإسكندرية


أرسل القارئ أحمد سامى، من سكان  شارع بالى شدس بالرمل فى الإسكندرية بجوار مدرسه صقر قريش الإبتدائية، شكوى من وجود مولد كهرباء يشكل خطورة على المواطنين خاصة الأطفال لقربه من مدرستهم.

وناشد القارئ عبر رسالته إلى "اليوم السابع"، مسئولى شركة الكهرباء حل الأزمة ورفع المحول لتجنب المخاطر.

2
 

مزارع يطالب بمكافحة جماعية لذبابة الفاكهة لحماية الأراضى الزراعية بالشرقية

طالب القارئ محمد أبو الوفا أحد المزارعين بمحافظة الشرقية، عبر خدمة "صحافة المواطن"،حل ظاهرة ذبابة الفاكهة المنتشرة بالأراضى الزراعية، والقضاء عليها بشكل عاجل.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى"اليوم السابع": "نريد أن نعرف ما هى الإجراءات لمكافحتها لأنها مشكلة كبرى هل رش جماعى وبالطائرات مثل زمان أو عمل مصائد نريد أن تكون المكافحة جماعية لانها تنتقل من أرض زراعية إلى أرض أخرى ثم تعود عند الرش الغير جماعى والحل الوحيد مقاومة جماعية وفى وقت واحد".

الصرف الصحى يهدد منطقة أرض البحر بالكونيسة بمحافظة الجيزة

أرسل القارئ مدحت رمضان محمد بشارع المدينة المنورة الرئيسى منطقة أرض البحر الكونيسة الطالبية محافظة الجيزة أمام وصله المريوطية،  شكوى إلى خدمة "صحافة المواطن" بسبب الصرف الصحى .

‪‎‪وأضاف القارئ فى رسالته لـ" اليوم السابع" "مشكله طفح المجاري منذ أكثر من شهرين ولا يوجد استجابة من شركه الصرف

3
 

 

اشتعال النار فى سيارة بسبب ارتفاع درجات الحرارة بهليوبوليس

رصد القارئ عبدالفتاح مهدى عبدالفتاح من أهالى شارع عمار بن ياسر بالنزهة اشتعال النيران فى سيارةأمام شيراتون هليوبوليس بسبب ارتفاع درجات الحرارة، فيما تجمع قائدو المركبات بالشارع للسيطرة على النيران. 

4
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة