خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مواطن يطالب مستشفى الحضرة الجامعى بتذكرة طبية وصرف العلاج

الإثنين، 20 مايو 2019 09:30 م
مواطن يطالب مستشفى الحضرة الجامعى بتذكرة طبية وصرف العلاج المواطن محمد حامد طه شمس
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت خدمة صحافة المواطن باليوم السابع شكوى من  محمد حامد طه شمس ، من عدم صرف تذكرة علاج له من مستشفى الحضرة الجامعى فى الإسكندرية .

وشرح المواطن فى الشكوى تفاصيل المشكلة قائلا " دخلت المستشفى بتاريخ 10 اكتوبر 2017 مصاب بكسر حول مفصل صناعى بالفخذ الأيسر للعلاج  على نفقة الدولة وتم تركيب مفصل حوض كامل بعد إجراء عملية وخرجت من المستشفى بتاريخ 24 ابريل  2018  ، وفيما بعد تم عمل أشعة وللأسف الشديد فوجئت بخلع المفصل بتاريخ 12 ابريل 2019  "

تقارير طبية
تقارير طبية

 

وأضاف " تم دخولى المستشفى  مرة أخرى ولم يتم تركيب مفصل بديل وقت الخروج وانا قعيد الفراش فى المستشفى بدون تذكرة طبية ولا يتم ثرف علاج ارجو من سيدادتكم التدخل السريع لحل المشكلة.

تقارير طبيبة 2
 

وطالب شمس ، المسئولين بالسماح له بعمل تذكرة طبية وصرف العلاج ، مؤكدًا أن ظروفه المادية لا تسمح بشراء العلاج حيث أن معاشه لا يتعدى 323 جنيهًا فضلا عن أن هذا المعاش موقوف من تاريخ 1 ابريل عام 2019 لحين العرض على اللجنة الطبية بمستشفى أبو قير المركزى .

تقارير طبية 3

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

2المواطن محمد حامد طه
2المواطن محمد حامد طه

 

المواطن محمد حامد طه
المواطن محمد حامد طه

 

تقارير طبية 3
 

 

تقارير طبية 4
 

 

تقارير طبية 5
 

 

تقارير طبية 7
تقارير طبية 8
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة