أكرم القصاص - علا الشافعي

داليا زيادة: الإخوان تواجه أزمات كبرى خارجيا.. وأمريكا ستدرجها كـ"كيان إرهابى"

الخميس، 02 مايو 2019 12:00 ص
داليا زيادة: الإخوان تواجه أزمات كبرى خارجيا.. وأمريكا ستدرجها كـ"كيان إرهابى" داليا زيادة ، رئيس المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة داليا زيادة، رئيس المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة، إن جماعة الإخوان الإرهابية تواجه حاليًا خطرًا كبيرًا، بعد التصريحات التى صدرت من الإدارة الأمريكية حول محاولات إدراج الإخوان كمنظمة إرهابية، فهذه خطوة ستقضى على التنظيم، وتصعد من أزماته خارجيًا، بالإضافة إلى توقف التمويل والدعم لها من بعض الدول التى ترعى الجماعة.

وأضافت رئيس المركز المصرى للدراسات الديمقراطية الحرة لـ"اليوم السابع"، أن هناك خطوات جادة تجرى من الإدارة الأمريكية فى إدراج الجماعة ككيان إرهابى، لافتة إلى أن هذه الجهود تمت من خلال الإدارة المصرية وجهودها الكثيفة لمواجهة الإرهاب فى مصر والعالم كله، فالإدارة المصرية الخارجية تقوم بدور هائل وكبير نحو مكافحة الإرهاب واقتلاعه من جذوره وعلى رأسه جماعة الإخوان الإرهابية.

وتابعت زيادة، أن الفترة المقبلة ستواجه الجماعة عدة أزمات متتالية خارجيا، ستؤدى إلى تجفيف منابعها ووسائل إعلامها، لأنها تعتمد على التمويل والدعم، ومع وقف هذا التمويل يعد انتهاء للجماعة الإرهابية بجميع المستويات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة