أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. "فوتوسيشن" أصغر فاشونستا بأزياء رمضان فى الشهر الكريم

الأربعاء، 23 مايو 2018 01:04 م
صور.. "فوتوسيشن" أصغر فاشونستا بأزياء رمضان فى الشهر الكريم فوتوسيشن رمضان
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بداية الشهر الكريم يتبادل الأصدقاء والأحباب الزيارات، يبدأ الكثير فى التفكير بالملابس الرمضانية واكتمال أناقة أطفالهم، وتألق أطفال جروب على سوشيال ميديا وهو جروب يهتم بأناقه الأطفال فى مسابقة خطفت الأضواء  فى "أجمل لوك رمضانى للأطفال".

وأبدعت الأمهات فى هذه المسابقة بأفكارهم المميزة والمختلفة ولقيا نجاحا باهرا نتيجة تلقائيتهما فى ملابس الرمضانية وحازت المسابقة على إعجاب عدد كبير من المتابعين لهذه الصفحة وأصبحا بين يوم وليلة حديث نشطاء "السوشيال ميديا، بعد نشر فوتوسيشن الخاص بهم.

 

دانا ومالك

دانا ومالك

 

شاركت مروة تاج المسئول عن أحد الجروبات على "فيس بوك" عبر خدمة صحافة الموطن" اليوم السابع،  بصور أصغر فاشونستا بالوك رمضانى رمضان لشهر الكريم.

 

ياسين و ديما
ياسين و ديما

 

وكانت البداية بالإعلان عن المسابقة على أحد  الجروبات بفسيبوك، لاختيار أفضل طفل أو طفلة فى لوك رمضان ونافس الأولاد والفتيات بمشارك بصورة لملابس رمضان فى الأناقة والإطلالات المميزة رمضانية، وتعتبر أبرز الفائزات هما دانا ومالك وياسين و ديماوفازم بالمركز الأول بتصويت المتابعين الجروب، وظهروا جميعا بإطلالات مميزة.

 

فوتوسيشن
فوتوسيشن

 

 

.ازياء اصغر

ازياء اصغر

 

قالت مروة تاج "اليوم السابع": إن الجروب يساعد على الأزياء والموضة واكتشاف مواهب الأطفال ومساعدة الأمهات فى تنسيق ملابس أولادهم، ونعتبر أول مجموعة تهتم بإطلالات وأناقة الأطفال فى مصر والوطن العربى وتساعد على شهرتهم على السوشيال ميديا" ، وأضافت أن كل مناسبة نفكر لعمل مسابقات جديد متميز وسعيدة بفكرة المسابقة وترى أنها تشجع جميع الأمهات على الاهتمام بملابس أطفالهن وتناسقها.

وبدأت "الجروبات" الخاصة بمسابقات الأطفال للموضة والأزياء، فى تشجيع الأطفال على أن يظهروا بمظهر يليق بهم، وبدأ العديد من الأطفال،  ونشرت أمهات الأطفال الصور الخاصة بأطفالهن.

 

ازياء رمضان
ازياء رمضان

 

اصغر فوتوسيشن
اصغر فوتوسيشن

 

اطفال فوتوسيشن
اطفال فوتوسيشن

 

تصوير فوتوسيشن
تصوير فوتوسيشن

 

جانب من تصوير
جانب من تصوير

 

فوتوسيشن بزياء
فوتوسيشن بزياء

 

فوتوسيشن لشهر الكريم
فوتوسيشن لشهر الكريم

 

ملابس رمضان
ملابس رمضان

 

ملابس فوتوسيشن
ملابس فوتوسيشن

 

كذلك حقق الأطفال الكثير من المتابعين على إنستجرام، وبات جمهورهم ينتظر إطلالاتهم فى المسابقات الجديدة، وبدأت "الجروبات" الخاصة بمسابقات الأطفال والأزياء، تشجيع الأطفال على أن يظهروا بمظهر يليق بهم، وبدأ العديد من الأطفال، التنافس على هذا اللقب، ونشرت أمهات الأطفال الصور الخاصة بأطفالهن بملابس الرمضان لشهر الكريم.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة