خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"أم المعارك".. نهائي نهضة بركان والزمالك حديث الصحافة المغربية

الأحد، 19 مايو 2019 12:18 م
"أم المعارك".. نهائي نهضة بركان والزمالك حديث الصحافة المغربية "أم المعارك".. نهائي نهضة بركان والزمالك حديث الصحافة المغربية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة المغربية مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا نهضة بركان والزمالك اليوم بالملعب البلدي في "ذهاب" نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية.

وعنونت صحيفة "هسبريس"، "طموح نهضة بركان يتحدى خبرة الزمالك للتتويج بكأس الكونفدرالية"، وقالت "يسعى نهضة بركان للاستفادة من مؤازرة عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمته قبل لقاء العودة الذي سيقام بمصر في 26 مايو الجاري".

وتحدثت الصحيفة أن نهضة بركان يمتلك سجلاً رائعاً بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم على مدار 7 مباريات خاضها على ملعبه بالنسخة الحالية من مسابقة كأس الكونفدرالية، حيث فاز فى 6 مباريات وتعادل فى لقاء وحيد.

كما أشارت الصحيفة إلى القوة الهجومية والصلابة الدفاعية التى يتمتع بها نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك، بعدما سجل 21 هدفاً على ملعبه بينما اهتزت شباكه فى ثلاث مناسبات فقط.

أما صحيفة "المنتخب" فعنونت، "نهضة بركان والزمالك فى أم المعارك.. نهائى الكاف يجمع بين أحلام البركانة وأسطورة الفراعنة".

وتأهل نهضة بركان إلى نهائى كأس الكونفدرالية بعد فوزه على الصفاقسى التونسى بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب ضمن منافسات الدور نصف النهائي، بينما عبر الزمالك إلى المباراة النهائية متجاوزًا عقبة النجم الساحلى التونسى، بعدما تعادل معه سلبيًا فى تونس، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بهدف نظيف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة