أكرم القصاص - علا الشافعي

"خاف أحسن ميتجوزش".. شاب هندى يقيم حفل زفاف لنفسه بدون عروس.. فيديو

السبت، 18 مايو 2019 01:30 م
"خاف أحسن ميتجوزش".. شاب هندى يقيم حفل زفاف لنفسه بدون عروس.. فيديو رجل هندى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم شاب هندى على تصرف غريب من نوعه، وقرر الاحتفال بزفافه بدون وجود عروسة فى حفل الزفاف.

ووفقا لصحيفة "ذا إنديان إكسبريس" الهندية، فإن الشاب الهندى "أجاى باروت" صاحب الـ27 عاما، قرر الاحتفال بعرسه دون وجود العروس، بداعى خوفه من أنه لن يتزوج فى حياته مطلقا نظرا لأنه من ذوي الاحتياجات الخاصة .

الشاب الهندى
الشاب الهندى

وأشارت الصحيفة، أن حلم باروت، الذى يعيش فى ولاية "غوجارات" التى تقع فى شمال غرب الهند، منذ اطفولته هو الزواج وإقامة حفل زفاف كبير، إلا أنه لم يتمكن من العثورعلى عروسة مناسبة له، وهو الأمرالذى أثار ردة فعل سلبية وزاد من تعلقه بفكرة الزواج.

حفل زفاف الشاب الهندى
حفل زفاف الشاب الهندى

من جانبه كشف "كامليش باروت" عم الشاب، أن أجاى تعلق بشدة بفكرة الزواج، قائلا: "يحب أجاى ارتياد حفلات الزفاف كثيرا، وهو راقص ماهر، فى كل مرة يقام حفل زفاف فى محل إقامته يكون أول الحاضرين".

أقارب العريس يرفعونه على الأعناق
أقارب العريس يرفعونه على الأعناق

وأضاف كامليش: "كان أجاى يحلم دائمًا بالرقص في حفل زفافه، وبعد زواج ابن عمه حزن حزنا شديا، لكن بعد تفكيرعميق، قررت عائلته أن عدم وجود عروسه ليس سببًا لعدم الاحتفال، فأقاموا الاحتفال وحضره حوالى 800 شخصا من الضيوف والمعازيم الذين غنوا ورقصوا فى حفل عشاء احتفالى، وركب العريس الحصان مرتديا بدلة زفاف وكان سعيدا جدا".

وكشف أحد أقارب الشاب الهندى، أن العائق فى إيجاد عروسة مناسبة لـ"أجاى" أنه من ذوى الإعاقة، حيث كان يعانى فى الصغر من صعوبات فى التعلم وتم إلحاقه بمدرسة للأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة، لكنه سرعان ما تركها، كما أنه عانى كثيرا بسبب وفاة والدته.

كما أشار أفراد عائلة الشاب الهندى، إلى أنهم نظموا احتفالًا لإرضائه وإسعاده، لكنهم ما زالوا يتمنون ويأملون فى إيجاد عروسة مناسبة له ويحتفلوا مرة أخرى بزفافه، لكن هذه المرة حقيقة وفى وجود عروس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة