خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ليفربول يحذر جماهيره من بيع تذاكر نهائى دورى أبطال أوروبا بالسوق السوداء

السبت، 18 مايو 2019 12:32 م
ليفربول يحذر جماهيره من بيع تذاكر نهائى دورى أبطال أوروبا بالسوق السوداء ليفربول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد نادى ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، بمعاقبة جماهيره حال تورطهم فى بيع تذاكر نهائى دورى أبطال أوروبا بالسوق السوداء.

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية أن نادى ليفربول هدد بمنع مشجعيه المتورطين فى بيع تذاكر نهائى دورى أبطال أوروبا بالسوق السوداء من حضور مباريات الفريق بملعب "أنفيلد" لأجل غير مسمى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة ليفربول ترى أن بيع تذاكر مباراة نهائى دورى أبطال أوروبا دون الحصول على إذن من النادى يعد جريمة جنائية، موضحاً أن العقوبات قد تشمل العقوبات تعليق شراء التذاكر وحظر لأجل غير مسمى من دخول ملعب أنفيلد.

وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" منح 16.613 تذكرة لجماهير نادى ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويستعد نادى ليفربول لمواجهة توتنهام مطلع يونيو المقبل بملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، فى حين حجز توتنهام مقعده فى نهائى دورى أبطال أوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة