أكرم القصاص - علا الشافعي

صدمة ليفربول تلغي احتفالات برشلونة بثنائية الدوري والكأس

السبت، 18 مايو 2019 11:48 ص
صدمة ليفربول تلغي احتفالات برشلونة بثنائية الدوري والكأس مباراة برشلونة وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نادى برشلونة الإسبانى لا يزال يعانى من صدمة الخروج من الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر.

وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية أن إرنستو فالفيردى، المدير الفني لنادى برشلونة، قرر منح اللاعبين راحة سلبية طويلة بداية من 26 مايو الجارى، أى بعد يوم واحد على إقامة المباراة النهائية فى بطولة كأس ملك إسبانيا التى تجمع بين برشلونة وفالنسيا.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة لا يخطط لإقامة احتفال بتحقيق ثنائية الدورى والكأس على ملعب "كامب نو"، حال نجاح برشلونة فى الحصول على بطولة كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، فى مؤشر على حالة الإحباط التى لا تزال تسيطر على جدران النادى الكتالونى عقب ضياع حلم التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا.

وحقق ليفربول فوزًا تاريخيًا على برشلونة برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء الماضى على ملعب "آنفيلد"، فى "إياب" نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة فى الذهاب بثلاثية نظيفة فى "كامب نو"، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائى دورى أبطال أوروبا لملاقاة توتنهام، في حين حجز توتنهام مقعده في نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب أياكس أمستردام الهولندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة