خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نوستالجيا الشائعات.. عادل إمام صورته على الجنيه وفيفى عبده فلوسها بحجم الهرم

الجمعة، 17 مايو 2019 12:30 م
نوستالجيا الشائعات.. عادل إمام صورته على الجنيه وفيفى عبده فلوسها بحجم الهرم فنانين-أرشيفية
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتشر الكثير من الشائعات حول الفنانين من وقت لآخر، ولكن شهدت فترة التسعينيات من القرن الماضى العديد منها حول نجوم كبار مثل عادل إمام، وفيفى عبده، وصلاح قابيل، بهاء سلطان، وغيرهم.

اليوم نرصد بعض الشائعات التى انتشرت وتناقلها الأشخاص منذ انتشارها فى تسعينيات القرن الماضى وما زال يرددها البعض.

فى التسعينيات تعرض الاقتصاد المصرى لعدة أزمات متتالية وزادت الديون، وفى هذا الوقت ظهرت شائعة بأن النجم عادل إمام ملياردير وقدم عرضا للحكومة بأن يسدد ديون مصر من أمواله الخاصة بشرط وضع صورته على الجنيه المصرى بدلاً من رمسيس وتوت عنخ آمون.

عادل امام
عادل إمام

انتشرت شائعة أن فيفى عبده تمتلك أسانسير تستخدمه لتصعد بسيارتها الخاصة حتى باب شقتها بالدور الـ 12، وأنها تملك أموالا طائلة تعادل حجم الهرم.

فيفى عبده
فيفى عبده

أما صلاح قابيل فقالوا عنه إنه مات مرتين، الأولى عندما أصيب بغيبوبة وظن الطبيب وأهله أنه فارق الحياة وتم دفنه، ولكنه بعدها فاق من غيبوبته ليجد نفسه داخل مقبرة ووصل إلى بابها وبدأ يطرق هذه الباب إلا أن حارس المقبرة شعر بالرعب ليتصل بأهله الذين حضروا من جديد لفتح المقبرة وجدوه ميتا على سلمها.

صلاح قابيل
صلاح قابيل

والمطرب بهاء سلطان الذى ذاع صيته وقتها بأغنية "قوم أقف وأنت بتكلمنى" وانتشرت شائعة بأنه يعمل جاسوسا، ليكتشف المتابعين أنها كانت طريقتهم للترويج للألبوم الجديد، الذى طرح بعد انتشار الشائعة بدقائق قليلة.

بهاء سلطان
بهاء سلطان

كما انشرت شائعة بأن الفنان محمد صبحى "مسيحى" بالرغم من اسمه، وأن الفنان كريم عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وإسلام مايكل جاكسون.

كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز
كريم عبد العزيز وياسمين عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة