خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"وحدى فى المنزل".. طفل يسير على حافة بلكونة بالدور الـ14 بحثا عن والديه

الخميس، 16 مايو 2019 08:05 م
"وحدى فى المنزل".. طفل يسير على حافة بلكونة بالدور الـ14 بحثا عن والديه طفل فى شرفة المنزل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد تركه وحده فى المنزل، سار طفل على حافة شرفة فى الطابق رقم 14 بأحد المباني السكنية فى الصين، وذلك كان فى محاولة منه البحث عن والديه، مما قد يؤدى إلى سقوطه ووفاته. 

يمكن رؤية الطفل، وهو يحاول التشبث بحافة الشرفة الصغيرة، وكان يبحث عن والديه عندما خرجوا وتركوه وحيدا، ووقع الحادث فى مقاطعة سييانج فى مدينة سوتشيان، وقيل أنه كان يصرخ بصوت عالى من الخوف.  

طفل يسير على شرفة المنزل فى الدور الـ14 لبحثه عن والديه..صور  (1)
 

سمع أحد الجيران الذين يعيشون فى الطابق السفلى صرخة الطفل، وحاول انقاذه حيث تسلق النافذة بيديهم العاريتين، وحاول الوصول إلى الصبى والامساك به، ولكن كل جهوده باءت بالفشل، حيث كان عليه تأمين يديه وقدمه خلال وقوفه على واجهة المبنى، إلا أنه قرر تهدئته، حتى وصول قوات الشرطة ووالديه.

طفل يسير على شرفة المنزل فى الدور الـ14 لبحثه عن والديه..صور  (2)

وأضاف التقرير، أنه بدلا من محاولات انقاذه والتى باءت بالفشل الذريع، قد قرر الجار الدردشة مع الطفل فى محاولة لتهدئته، وتم إبلاغ الشرطة وكذلك والد الصبى وقامت قوات الشرطة الصينية ، بإنقاذ الطفل من الموت المحقق، بينما حضر والد الصبى.

لم يكن الحادث الوحيد الذى كاد أن يتسبب  فى وفاة أحد الأطفال، حيث سبق وأن خضع طفل صينى أخر يبلغ من العمر 6 سنوات لعملية جراحية بعد تعرضه للإصابة حيث دخول قلم رصاص فى عينه، وأجرى عملية جراحية تم استخراجه، ولحسن الحظ كان على قرب من 1 ملى من مقلة عينه فقط، ترجع القصة عندما كان يركض الطفل، المقلب بهوانج، وهو فى مرحلة رياض الأطفال، تعثر وسقط على القلم الرصاص والذى يبغ طوله 12 سم، ويقول الأطباء أنه اخترق بالفعل أسفل عينه اليسرى، ولكن ابتعد عن مقلة عينة بمقدار ملليمتر واحد فقط، وفقا للتقارير الصينية.

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة