خالد صلاح

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى أمام إنبى فى مهمة تأمين القمة.. الزمالك يغادر إلى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان .. بعثة سيدات سيف المبارزة تطير إلى دبى للمشاركة فى كأس العالم

الخميس، 16 مايو 2019 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى أمام إنبى فى مهمة تأمين القمة..  الزمالك يغادر إلى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان .. بعثة سيدات سيف المبارزة تطير إلى دبى للمشاركة فى كأس العالم الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق

تابعوا معنا اليوم الخميس 16 مايو 2019 ، العديد من الأحداث الرياضية المهمة و أبرزها، الأهلى أمام إنبى فى مهمة تأمين القمة، بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية.

الأهلى أمام إنبى فى مهمة تأمين القمة

يخوض فريق الاهلي في العاشرة من مساء اليوم ،الخميس، بإستاد بتروسبورت مباراة هامة عندما يلتقي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الـ30 للدوري الممتاز وهي المباراة التى يحخوضها المارد الأحمر كعادة مبارياته الأخيرة ببطولة الدوري تحت شعار " لا وقت لإهدار النقاط" فالأهلي حامل لقب الدوري يتطلع للفوز في جميع مبارياته من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز خاصة في ظل المنافسة الشرسة التى يواجهها الاهلي هذا الموسم على لقب بطولة الدوري من الزمالك ويأتي من بعيد بيراميدز .

الاهلي يدخل لقاء الليلة مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 70 نقطة جمعهم من 30 مباراة خاضها ببطولة الدوري حيث فاز في 22 وخسر في 4 وتعادل في مثلهم وسجل 49 هدف وإهتزت شباكه 18 مرة ، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد 36 نقطة ، فاز في 8 مباريات وخسر 11 مباراة وتعادل في 12 مباراة وسجل 36 هدفا ودخل مرماه 38 هدفاً.

بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية

فيما تغادر اليوم، الخميس، بعثة الزمالك مطار القاهرة، على متن طائرة خاصة إلى المغرب، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان فى ذهاب نهائى الكونفدرالية الأفريقية ، حيث فضل كريستيان جروس السفر مبكرًا وإقامة معسكر الإعداد قبل موعد المباراة بوقت كافً، حتى يتمكن من فرض حالة من التركيز على اللاعبين واكتساب أجواء المواجهة الهامة، لاسيما وأن المدير الفنى للزمالك، قرر عقد جلسة يومية مع لاعبيه خلال المعسكر سيعرض خلالها بعض المباريات المسجلة لفرق نهضة بركان، لكشف نقاط القوة والضعف وتحديد الطريقة التى سيتبها الأبيض على مدار شوطى المباراة، من أجل الخروج بنتيجة ايجابية قبل موعد لقاء الإياب فى مصر.

بعثة سيف المبارزة تطير إلى دبى للمشاركة فى كأس العالم

تطير اليوم الخميس، بعثة منتخب  سيدات سيف المبارزة إلى دبى للمشاركة فى كأس العالم المقرر انطلاقه غدا الجمعة ويستمر على مدار 3 ايام .

تشارك مصر فى هذه البطولة بكلا من اللاعبات، أية مهدى و ناردين إيهاب و شيرويت جابر وسارة تامر نونو .

ويقود المنتخب  المدرب أحمد موسى، فيما يرأس البعثة فى هذه المنافسة  أسامة رياض عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للسلاح .

ومن جانبه أكد عبد المنعم الحسينى رئيس اتحاد السلاح ، على سفر اية مهدى اليوم بصحبة رئيس البعثة و المدرب ، نظرا لتواجد ناردين إيهاب و سارة تامر و شيرويت جابر فى دبى لخوض دورة رمضانية 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة