هكذا ستكون شكل حياة البشر فى الفضاء خارج كوكب الأرض فى المستقبل.. صور

الأربعاء، 15 مايو 2019 09:00 ص
هكذا ستكون شكل حياة البشر فى الفضاء خارج كوكب الأرض فى المستقبل.. صور جيف بيزوس
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق "جيف بيزوس" مليارات مع شركة أمازون، لكنه يخطط الآن لأمر مختلف تماما، إذ يركز الملياردير الأمريكى أغنى شخص فى العالم على شركة الفضاء الخاصة Blue Origin، والتى كشفت فى الآونة الأخيرة مجموعة من المساكن المستقبلية التى يمكن أن تدعم الحياة البشرية بعيدًا عن الأرض يومًا ما.

مستعمرات الفضاء
مستعمرات الفضاء

 

وحديثا تم الكشف عن مجموعة من الصور التخيلية لشكل الحياة خارج الأرض، وتكشف أنه تم تصميم هذه المساكن لتكون مكتفية ذاتيا ويمكن أن تسمح لمليارات الأشخاص بالعيش فى مستعمرات خارج العالم.

جانب من شكل حياة البشر فى الفضاء
جانب من شكل حياة البشر فى الفضاء

 

وكان لدى بيزوس خلال مؤتمره الأخير الكثير ليقوله عن أنواع المستعمرات التى يمكننا جميعًا العيش فيها فى الفضاء. وقال: "هذه هياكل كبيرة للغاية، تقع على بعد أميال من بعضها البعض، وتضم مليون شخص أو أكثر".

مستعمرات البشر خارج الارض
مستعمرات البشر خارج الارض

 

والبعض منهم سيكون أكثر راحة، ويمكن أن يكون لديهم جو ترفيهى بحيث يتمكن الفرد من الطيران داخله، كما سيكون للبشر سيطرة كاملة على البيئة، وسيكون الطقس دائمًا مثاليًا ولن تكون هناك عواصف أو زلازل أو نشاط طبيعى خطير".

جانب من الموائل
جانب من الموائل

 

وأخيرًا، ستكون جميع الموائل قريبة جدًا من الأرض حتى يمكننا السفر ذهابًا وإيابًا فى يوم واحد، إذ قال بيزوس: "يمكن أن يكونوا بالقرب من الأرض حتى تتمكن من العودة".

جيف بيزوز
جيف بيزوز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة