خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نسيت بنتها... كاندل جينر تحرج والدتها فى عيد الأم

الأربعاء، 15 مايو 2019 06:30 ص
نسيت بنتها... كاندل جينر تحرج والدتها فى عيد الأم كاندل جينر
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالأمس كان عيد الأم في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالطبع فإن الأمهات الأكثر شهرة في العالم هن أمهات عائلة كاردشيان، فهن  لن يفوتن الفرصة أو مناسبة بدون أن يشاركن الاحتفالات مع  المعجبين على  Instagram.

الأمهات و اولادهم
الأمهات و اولادهم

نشرت كل أم فى العائلة صورة خاصة تجمعها بأولادها مثل كايلى جينر التى نشرت صوره لها هى وابنتها ستورمى و كلوى مع ابنتها ترو وكورتنى مع أولادها الثلاث، وقامت كيم كاردشيان بنشر صورة مع والدتها كريس جينر

أما المنشور الذى كان أكثر إثارة لدى متابعى العائلة فهو الصورة التى نشرتها الأم كريس جينر لتهنئة بناتها بمناسبة عيد الام.

بوست كريس جينر لبناتها بدون كاندل
بوست كريس جينر لبناتها بدون كاندل

لكن من الواضح انها نسيت ابنتها عارضة الأزياء كاندل جينر وهى الابنه  الخامسة فى العائلة، حتى انها وضعت صور تجمعها بكلا من كايلى و كيم و كورتنى و كلوى ووالدته الجدة م جى، و قامت بكتابة تعليق مؤثر لهم.

لكن لم يمر المنشور مرور الكرام لدى كاندل جينر و ابدت استيائءا بحسب ما جاء بموقع Buzzfeed ، فقامت باحراج والدتها و تركت تعليقا على المنشور  " انا ايضا احبك يا امى"  تعقيبا على عدم ذكرها فى المنشور

بوست كريس جينر و تعليق ابنتها كايلى
بوست كريس جينر و تعليق ابنتها كايلى


ويبدو أن سبب عدم وضع كريس جينر ابنتها كاندل جينر من ضمن المهنئين بمناسبة عيد الام، هى انها الوحيدة بين العائلة التى  لم تنجب أطفالا حتى الآن و مازالت عازبة.

تعليق كاندل جينر
تعليق كاندل جينر
كاندل والدتها كريس جينر
كاندل والدتها كريس جينر
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة