خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مذبحة ريال مدريد.. نافاس أبرز الراحلين.. ويوفيتش أول الصفقات

الأربعاء، 15 مايو 2019 02:45 م
مذبحة ريال مدريد.. نافاس أبرز الراحلين.. ويوفيتش أول الصفقات ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن ملامح الثورة المتوقعة داخل صفوف فريق ريال مدريد عقب نهاية الموسم الجاري.

ويخطط بيريز رئيس ريال مدريد والفرنسى زيدان إحداث ثورة عارمة في ريال مدريد بالتعاقد مع صفقات جديدة مع فتح باب الرحيل أمام بعض اللاعبين الغير مرغوب فيهم داخل الملكي. 

شارت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد استقرت على أسماء الراحلين عن الفريق في الفترة الماضية مع الاستقرار على الصفقات الجديدة القادمة.

نافاس على رأس الراحلين عن ريال مدريد

كيلور نافاس حارس ريال مدريد
كيلور نافاس حارس ريال مدريد

سيكون أول الراحلين عن ريال مدريد سيكون الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس في مفاجأة مدوية بقرار من المدير الفني زين الدين زيدان والذي سيعتمد على كورتوا كحارس اساسي ولوكا زيدان الحارس البديل مع عودة لينوين من الإعارة، على الرغم من إعلان زيزو في وقت سابق قناعته التامة بالحارس المتوج معه بـ3 كؤوس أوروبية متتالية.

ومن المتوقع أن تكون وجهة الكوستاريكي كيلور نافاس مانشستر يونايتد ليكون بديلاً للحارس دي خيا والذي ارتبط مؤخراً بالانضمام لباريس سان جيرمان.

كما سينضم لقائمة الراحلين المدافع ناتشو الذي ارتبط بالانضمام لإنتر ميلان ويرافقة المدافع خيسوس فاييخو، ويستعد الويلزي جاريث بيل إلى حزم حقائبه هو الآخر فيما تبقى الشكوك حول مستقبل إيسكو وتوني كروس وفالفيردي ومارسيلو.

صفقات ريال مدريد الجديدة

لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

وبخصوص التعاقدات الجديدة، فتتمثل فى إيدين هازارد نجم خط وسط تشيلسي وميندي الظهير الإيسر لفريق ليون بجانب التعاقد مع بوجبا لاعب وسط مان يونايتد أو إريكسن لاعب توتنهام بجانب المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من انتراخت فرانكفورت والذى اتفق مع الملكى على بنود عقده الشخصية للانتقال.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة