أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ريال مدريد اليوم عن طلب فرانكفورت ضم ماريانو دياز مقابل يوفيتش

السبت، 04 مايو 2019 01:18 م
اخبار ريال مدريد اليوم عن طلب فرانكفورت ضم ماريانو دياز مقابل يوفيتش لوكا يوفيتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى ريال مدريد يستعد للاستغناء عن جناحه ماريانو دياز إلى أينتراخت فرانكفورت على هامش تعاقده مع لوكا يوفيتش الصيف المقبل.

اخبار ريال مدريد اليوم

يوفيتش لاعب ريال مدريد الجديد
يوفيتش لاعب ريال مدريد الجديد

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن إدارة الريال توصلت لاتفاق مع فرانكفورت على ضم يوفيتش الصيف المقبل مقابل 60 مليون يورو، إلا أن إدارة النادى الألمانى تطلب ضم ماريانو دياز الذى قدم موسمًا متواضعًا منذ قدومه من ليون الفرنسى على هامش الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن إعلان ريال مدريد عن صفقة المهاجم الصربي يوفيتش سيكون خلال أيام عقب الانتهاء من حسم ملف ماريانو دياز.

وكشفت "آس" أن انتقال يوفيتش إلى الريال سيكون صدمة لبرشلونة الذى حاول ضم اللاعب لينضم إلى قائمة طويلة من اللاعبين الذين فضلوا الملكى على البلوجرانا فى السنوات الأخيرة وهم ماركو أسينسيو وفينيسيوس جونيور ودانى سيبايوس وثيو هيرنانديز ورودريجو وبراهيم دياز وإيدير ميليتاو.

ونجح يوفيتش فى تسجيل 26 هدفًا وصنع 7 آخرين فى 42 مباراة خاضها مع فرانكفورت هذا الموسم، وجاءت آخر أهدافه أمام تشيلسي فى نصف نهائى الدورى الأوروبي بالمباراة التى انتهت بالتعادل 1/1.

اخبار ريال مدريد اليوم

نجح ريال مدريد الإسبانى فى حسم صفقة ضم المهاجم الصربى لوكا يوفيتش من فريق إينتراخت فرانكفورت الألمانى، بداية من الموسم المقبل، لتعزيز هجوم الفريق الملكى.

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد أغلق صفقة ضم المهاجم الصربى لوكا يوفيتش مُقابل 60 مليون يورو يحصل عليها النادى الألمانى، بعقد يمتد لمدة 6 مواسم، وتذهب نسبة 20% من قيمة الصفقة لنادى بنفيكا البرتغالى (12 مليون يورو).

وأضافت الصحيفة أن يوفيتش (21 عاما) الآن بالفعل على اتصال مع لاعبى الملكى لمعرفة المزيد عن مدريد والمكان الجيد من أجل العيش فيه خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة