خالد صلاح

"لازم يتحاكموا".. اعتداء وحشى على دب وإغراقه فى الهند.. فيديو

الأربعاء، 15 مايو 2019 03:00 ص
"لازم يتحاكموا".. اعتداء وحشى على دب وإغراقه فى الهند.. فيديو تعذيب دب فى الهند
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

بدأت السلطات الهندية فتح باب التحقيق فى واقعة مؤثرة شهدتها منطقة جبلية فى إحدى المدن، بعدما تم نشر مقطع فيديو بشكل موسع على العديد من صفحات السوشيال ميديا، والذى يوثق مشهدا صعبا تعرض لها دب على حافة أحد الجبال الهندية.

ويظهر الفيديو الذى تسبب فى فتح التحقيق، دب بنى اللون وهو يحاول الصعود إلى حافة أحد الجبال، بينما يتعرض للرجم الوحشى بالحجارة القوية وبشكل سريع، ما أدى إلى سقوطه من أعلى جرف صخرى فى الهند، وذلك وفق ما ذكرته وسائل إعلام هندية.

وكشفت التحقيقات الأولية فى حادث إسقاط الدب بهذه الطريقة الوحشية، عن تورط مجموعة من سكان أحد القرى الهندية، التي استهدفت دبا بنيا كان يحاول التشبث بمنتصف الجبل الصخرى، بينما يرجمه الأهالى بالحجارة، ما تسبب بفقدانه توازنه وسقوطه من أعلى الجبل بشكل سريع إلى النهر الذى يمر أسفل الجبل.

تعذيب دب حتى إسقاطه من حافة جبل
تعذيب دب حتى إسقاطه من حافة جبل

وبعيد سقوط الدب، هتف أهالى القرية الواقعة داخل مقاطعة "كارجيل"، في الهند فرحين "بالنصر"، وقدرتهم على إسقاط الدب بهذه الطريقة الوحشية، وفيما تم التأكيد على أن ضرب الدب بالحجارة كان من مكان قريب للغاية مما أفقده توازنه بهذا الشكل.

وبجانب التحقيق بالحادثة ومعاينة المقاطع المصورة لهذا المشهد المؤثر، من أجل التعرف على المتورطين، أطلقت السلطات الهندية مهمة إنقاذ للعثور على الدب الضعيف الذى يعتقد أنه نجا من الحادثة ولكن بإصابات خطيرة.

وشهدت العديد من صفحات السوشيال ميديا حالة من الحزن بسبب التعامل الصعب مع الدب بهذه الطريقة الوحشية، ورجمه بالحجارة، مطالبين السلطات الهندية بالقبض على من قام بهذا الفعل بشكل سريع وأن تتم إجراءات للمحاكمة.

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة