خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بسبب عين الجمل.. مهاجمة رواد مواقع التواصل الاجتماعى لمجموعة "كايلى جينر"

الأربعاء، 15 مايو 2019 06:30 م
بسبب عين الجمل.. مهاجمة رواد مواقع التواصل الاجتماعى لمجموعة "كايلى جينر" كايلى جينر
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن كشفت كايلى جينر عن مجموعاتها الخاصة بالعناية بالبشرة الجديدة، وإطلاقها لمجموعة من الفيديوهات التى تقوم بها بنفسها على صفحتها الخاصة على الانستجرام ونشرتها على موقع اليوتيوب، موضحة من خلالها طريقة استخدام كل منتج، كان هناك منتج لم ينل إعجاب الجميع حتى قيل إنه يتوفر فى الأسواق لدرجة أنه تم إغلاق خاصية التعليقات من قبل الشركة الخاصة بمنتجات كايلى بسبب التعليقات السلبية عليه، وكانت هذة التعليقات من نصيب مقشر البشرة.

كايلى جينر
كايلى جينر

قالت كايلى فى الفيديو إن المقشر لطيف بما يكفى لاستخدامة كل يوم، ورغم تأكيدها من قبل هلى أنها تستخدمه مرتين لثلاث مرات فى الأسبوع، إلا أنها عادت لتقول إنه من الممكن أن يكون قاسيًا على البشرة بعض الشىء بسبب مكون الجوز "عين الجمل" الذى صنع منه، لكنها طمأنت المشجعين بأن المقشر لم يكون بهذه القسوة، وأدعت أن فرك الوجه بالجوز كان سرها للحصول على بشرة صافية.

صور كايلى من فيديو اليوتيوب
صور كايلى من فيديو اليوتيوب

لكن طلما كان التقشير بالجوز مسألة مثيرة للجدل داخل صناعة التجميل، حيث أقترح بعض أطباء الجلدية أن هذه الجزيئات يمكن أن تسبب تمزقًا على سطح الجلد، والتى تسمح للبكتيريا بدخول الطبقات العميقة إلى الجلد وفى الواقع عام 2017 تم رفع دعوة ضد الشركة الأم لشركة "سانت ايفز" من قبل امرأتين زعمتا أن مقشر الوجه الخاص بالشركة والذى يحتوى على قشور الجوز، تسبب فى تهيج والتهاب فى الجلد، ولكن فى النهاية تم رفض الدعوى.

مقشر كايلى
مقشر كايلى

وبالإضافة إلى كل هذا أشار بعض الأشخاص أيضًا إلى أن ثروة كايلى ومواردها تعنى أنها ربما تحصل على أفضل علاجات الأمراض الجلدية والعناية بالبشرة من قبل خبراء التجميل على عكس الناس العادية.

تعليقات رواد التواصل الأجتماعى السلبية عن المنتج
تعليقات رواد التواصل الأجتماعى السلبية عن المنتج

وبالطبع كان هناك أشخاصًا متحمسون لإصدار kylie skin ، وبالنظر إلى أن المنتجات لن يتم إطلاقها إلا فى وقت لاحق من هذا الشهر، فقد يكون من السابق لأوانه الحكم على المجموعة.

مجموعة كايلى للعناية بالبشرة
مجموعة كايلى للعناية بالبشرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة