بتسافر بالدولاب كله.. غرفة فندقية خاصة لمكياج وملابس "كايلى جينر"

السبت، 08 ديسمبر 2018 04:00 م
بتسافر بالدولاب كله.. غرفة فندقية خاصة لمكياج وملابس "كايلى جينر" كايلى جينر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال فى مجال مستحضرات التجميل "كايلى جينر" عن أنها عندما تقوم بالسفر، فإنها تحتاج لحجز غرفة فندق إضافية من أجل الاحتفاظ بملابسها ومكياجها، بالإضافة إلى ابنتها ستورمي  البالغة من العمر 10 أشهر لتلعب.

ابنة كايلي جينر
ابنة كايلي جينر

وبحسب موقع the insider فإن "كايلى جينر" التى تبلغ من العمر 21 عامًا، من المتوقع أن تعلن خطبتها قريبًا من مغنى الراب "ترافيس سكوت"، الذى يسافر فى رحلة حاليًا عبر الولايات.

ودائمًا ما يسافر الزوجان بأسلوب يليق بأصغر مليونيرة، تلك التى من المتوقع أن تصل ثروتها بحلول عام 2020 إلى أكثر من المليار دولار.

كايلي جينر
كايلي جينر

وفي يوم الأربعاء ، نشرت "جينر" فيديو على الإنترنت بعنوان "استعدوا معى فى جولة"، وظهرت فيه لمعجبيها أسلوب حياتها وقت السفر وكيفية التجهيز لجولاتها.

لكن نجمة "Keeping Up With The Kardashians" كشفت أيضًا أنها تسافر مع الكثير من الملابس والكثير من المكياج لدرجة أنها تحتاج إلى غرفة إضافية في الفندق فقط لتخزينها كلها.

كايلي جينر
كايلي جينر

وقالت: "لدى أنا وترافيس غرفتنا الخاصة، ولكن أحصل دائمًا على غرفة منفصلة لخزانة ملابسى وماكياجى، وأيضًا لابنتى Stormi حتى تتمكن من اللعب فى مكان  بمساحة أكبر عندما نكون فى غرف الفندق، حيث تسافر دائمًا معنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة