خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ذكريات متناقضة لـ محمد صلاح مع لاهوز قبل قمة ليفربول ضد بورتو

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 12:21 م
ذكريات متناقضة لـ محمد صلاح مع لاهوز قبل قمة ليفربول ضد بورتو محمد صلاح
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، تعيين طاقم تحكيم إسبانى بقيادة أنطونيو لاهوز لإدارة المباراة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول ضد بورتو البرتغالى اليوم الثلاثاء على ملعب "أنفيلد"، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

وتعد هذه المباراة الثالثة التي يديرها الحكم الإسباني أنطونيو لاهوز لفريق ليفربول منذ إنضمام محمد صلاح لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الايطالي.

ويسلط التقرير التالي الضوء على تاريخ مواجهات ليفربول بمسابقة دوري ابطال اوروبا تحت قيادة الحكم الإسباني أنطونيو لاهوز منذ التعاقد مع محمد صلاح.

مانشستر سيتي ضد ليفربول

تغلب ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 19 أبريل الماضي فى "إياب" ربع نهائى دورى ابطال اوروبا بملعب "الاتحاد".

وبادر مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق جابرييل جيسوس فى الدقيقة الثانية، وسجل النجم المصرى محمد صلاح هدف التعادل لنادي ليفربول فى الدقيقة 56، قبل أن يضيف روبرتو فيرمينو الهدف الثانى للريدز فى الدقيقة 77 من عمر المباراة.

 

النجم الاحمر ضد ليفربول

تغلب فريق النجم الأحمر الصربي على ليفربول بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "رايكو ميتيتش" في السادس من نوفمبر الماضي، ضمن منافسات دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

 تقدم النجم الأحمر الصربي عند الدقيقة 22 عبر لاعبه ميلان بافكوف، الذي عاد وسجل الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 29 من عمر المباراة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة