دوري ابطال اوروبا.. أنفيلد حصن ليفربول المنيع ضد بورتو

الثلاثاء، 09 أبريل 2019 11:36 ص
دوري ابطال اوروبا.. أنفيلد حصن ليفربول المنيع ضد بورتو ليفربول
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح متسلحاً بسجله الرائع على ملعب "أنفيلد"، عندما يستضيف بورتو البرتغالي في التاسعة مساء اليوم في "ذهاب" ربع نهائي دوري ابطال اوروبا.

وحجز ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 3 – 1 ضمن منافسات دور الـ 16، بينما تأهل بورتو للدور ذاته بعد فوزه على روما الإيطالى بنتيجة 4/3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة على ملعب "أنفيلد" بمسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم بجانب أخر 37 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً غالياً الجمعة الماضية على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي يملك بدوره مباراة مؤجلة.

ويطمح محمد صلاح ورفاقه لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من آماله في الصعود للدور نصف النهائي قبل خوض مباراة الإياب في ملعب "الدراجاو"، أما بورتو الذي ينافس بنفيكا على صدارة الدوري البرتغالي فيسعى لتفجير المفاجأة ومخالفة التوقعات التي تنظر له على أنه الأضعف في هذا الدور، والثأر من نظيره الإنجليزي الذي أطاح به من ثمن النهائي الموسم الماضي.

وينتظر عشاق ليفربول تألق محمد صلاح في مباراة اليوم، بعدما سجل هدفاً رائعاً كان نقطة التحول في مباراة ساوثهامبتون الماضية، وهو الهدف الذي أنهى به صيامه عن التهديف لثماني مباريات في مختلف المسابقات، منها ست مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة