خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصر تستضيف النسخة السادسة من بطولة أفريقيا للرماية بمشاركة 12 دولة

الجمعة، 05 أبريل 2019 02:15 م
مصر تستضيف النسخة السادسة من بطولة أفريقيا للرماية بمشاركة 12 دولة حازم حسنى رئيس اتحاد الرماية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الاتحاد المصرى للرماية، برئاسة اللواء حازم حسنى، لاستضافة فعاليات البطولة الأفريقية السادسة للرماية على الأطباق المروحية على ميادين نادى الصيد المصرى بالسادس من أكتوبر، خلال الفترة من 12 وحتى 14 أبريل الجارى.
 
وتقام البطولة بمشاركة 225 راميا ورامية من 12 دولة بمختلف أنحاء العالم وهى: إيطاليا، إنجلترا، فرنسا، البرتغال، إسبانيا، بلجيكا، اليابان، الأرجنتين، أمريكا، السعودية، ليبيا ومصر البلد المضيف.
 
وتنطلق البطولة بحفل افتتاح ضخم يحضره جون فرانسوا بالينكس، نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية، وممثلين عن كافة وفود الدول المشاركة بالبطولة.
 
وتشهد البطولة منافسات شرسة من اليوم الأول، حيث تنطلق يوم 12 أبريل بمسابقة كأس الرئيس، فيما تقام بطولة الجائزة الكبرى في اليوم الثاني.
 
وتختتم المنافسات يوم 14 من أبريل الجاري، من خلال فعاليات البطولة الإفريقية والتي يشارك بها الرماة جميعهم من مختلف أنحاد العالم.
 
وأكد اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والأفريقى للرماية، أن استضافة مصر للبطولة الأفريقية المقبلة حدث مهم وله أبعاد مختلفة فبجانب الناحية الرياضية، يحسن من الصورة الخارجية لمصر وينعكس بالإيجاب على السياحة ويؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان.
 
وأضاف حسني، أن مصر تشارك بعدد كبير من الرماية، وتأمل فى أن تمثل تلك البطولة فرصة جيدة للاحتكاك بالمدارس الخارجية خاصة مع تواجد رماة من أوروبا والدول العربية وشرق آسيا وأمريكا، وكل ذلك يكسبهم خبرات كبيرة للمشاركة فى المحافل الدولية الكبرى.
 
واختتم رئيس الاتحاد الأفريقى بأنه يتوقع أن يظهر رماة المنتخب المصرى بشكل جيد وينافسون بشكل كبير على المراكز الأولى فى البطولات الثلاث.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة