أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. استقبال حافل لبطل الرماية أحمد توحيد زاهر بعد تأهله لأولمبياد 2020

السبت، 23 مارس 2019 11:59 ص
صور.. استقبال حافل لبطل الرماية أحمد توحيد زاهر بعد تأهله لأولمبياد 2020 استقبال أحمد زاهر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل أحمد توحيد زاهر، بطل نادى الصيد ومنتخب مصر للرماية، القاهرة صباح اليوم، السبت، عقب حصوله على الميدالية الفضية فى بطولة كأس العالم بالمكسيك وتأهله لأولمبياد طوكيو 2020.

وجاء تأهل زاهر إلى أولمبياد طوكيو 2020 بعد حصوله على المركز الثانى فى بطولة كأس العالم التى شهدت مشاركة أكثر من 100 رامٍ من 50 دولة.

وحرص مجلس إدارة نادى الصيد ومسئولو نشاط الرماية بالنادى ومسئولو الاتحاد المصرى للرماية على استقبال اللاعب عقب وصوله إلى مطار القاهرة بحضور كل من محمد شرف عضو مجلس إدارة الصيد وحسام فؤاد مقرر لجنة التدريب بالرماية والعميد أحمد خيرى نائب المدير التنفيذى لشئون الرماية بالنادى وتوحيد زاهر وعدد من من أعضاء النادى.

كما حرص على استقبال اللاعب العميد حازم حسنى رئيس الاتحاد المصرى للرماية، وعلاء فهمى مدير الهيئات الرياضية، ومجدى لطفى رئيس اللجنة الفنية للكومباك سبورتنج بالاتحاد المصرى للرماية.

وأعرب أحمد زاهر عن سعادته بالاستقبال الرائع من مسئولى النادى واعتزازه بالانتماء لكيان نادى الصيد العريق، معربا عن شكره وتقديره لمجلس إدارة النادى ولجنة الرماية على ترشيحه لخوضه منافسات بطولة كأس العالم، ودعمهم الكامل للرحلة فى إطار مساندتهم المستمرة لأبطال الرماية فى النادى.

إستقبال أحمد زاهر
إستقبال أحمد زاهر

 

أحمد زاهر 1
أحمد زاهر 1

 

أحمد زاهر الرماية
أحمد زاهر الرماية

 

أحمد زاهر فى المطار
أحمد زاهر فى المطار

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة