لو محتاج لمساعدة في رجوع الود بينك وبين مراتك ..اعرف إزاى تصالحها بالأغانى

الخميس، 04 أبريل 2019 07:00 ص
لو محتاج لمساعدة في رجوع الود بينك وبين مراتك ..اعرف إزاى تصالحها بالأغانى كيف تصالح زوجتك بالأغانى-ارشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يشعر بعض الأزواج بالعجز وقلة الحيلة فى إصلاح العلاقة الزوجية، بسبب ما وقع بينهما من مشاكل ومشاجرات، أدت إلى غضب الزوجة، ورفضها للتحدث معه، وللنجاح فى إصلاح العلاقة يمكن استخدام بعض الحيل، منها الأغانى، والتى قد يكون لها مفعول السحر فى عودة الحب مرة أخرى، ولنجاح هذه الطريقة يجب إتباع النصائح التى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

- كنت فى بالى لعمرو دياب

"كنت فى بالى "، يمكن أن تساعد هذه الأغنية فى التصالح بين زوجين طال فراقهما، كما قد تشعر الزوجة برغبتك فى العودة، خاصة عند سماع مقطع "فكرة إنك روحت منى مش قابلها ..شوف نهاية أنا وأنت غير دى نستاهلها ".

اعرف إزاى تصالحها بالأغانى  (1)
 

- ياللى زعلان منى لمحمد حماقى

إذا كانت زوجتك غاضبة منك وترفض التحدث معك، يمكن أن تعد عشاءا رومانسيا لها، وتشغل أغنية "ياللى زعلان منى "، والتى تحث كلماتها على رغبتك فى التصالح مع زوجتك والتى تقول "واخد على خاطرك أوى منى ..ياحبيبى أنا أسف".

اعرف إزاى تصالحها بالأغانى  (4)
 

- ناسينى ليه لتامر حسنى

إذا طالت فترة الغياب الزوج عن زوجته، بسبب الخلافات، يمكن أن تساعد أغنية "ناسينى ليه" لتامر حسنى على تذكير الزوج بالرغبة فى العودة مرة أخرى ووضع حد للخصام، خاصة عند سماع مقطع" ده مايهونش أبداً عليا أنساك ".

اعرف إزاى تصالحها بالأغانى  (3)

 

- أنا لك على طول لعبد الحليم حافظ

"أنا لك على طول ..خليك ليا "..بهذه الكلمات يمكن أن تصالح زوجتك خاصة إذا كانت من أصحاب الذوق الكلاسيكى أو من عشاق العندليب، كما إن هذه الأغنية قد تجلعها تشعر بحبك لها .

اعرف إزاى تصالحها بالأغانى  (2)
 

- أنا عايش ومش عايش لعمرو دياب

وإذا أردت أن تشعر زوجتك بأن حياتك قد أنقلبت رأساً على عقب بعد إبتعادها عنك، يمكن الإستعانة بأغنية "أنا عايش"، وخاصة المقطع "أنا عايش ومش عايش ومش قادر على بعدك ولا عارف فى يوم أنسى ولا عايز حبيب بعدك".

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة