خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لا خطوط ولا تجاعيد.. اعرفى ازاى ميجان ميركل حافظت على جمالها قبل الولادة

الثلاثاء، 30 أبريل 2019 01:00 ص
لا خطوط ولا تجاعيد.. اعرفى ازاى ميجان ميركل حافظت على جمالها قبل الولادة ميجان ميركل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما تتأثر المرأة بشكل كبير بالحمل، وهو ما يظهر بوضوح على وجهها، حيث تختلف الأعراض من امرأة لأخرى، ولكن بلمسات بسيطة تستطيع السيطرة على العيوب التى قد تنتج عن آثار الحمل، وهو ما برعت فيه دوقة ساسكس ميجان ميركل، حيث ظهرت مؤخرا فى العديد من المناسبات بجمالها المعتاد، ودون أى تأثر بحملها، على الرغم من أنه من المقرر أن تضع مولودها الأول خلال أيام.

قد يبدو وجه أحيانا شاحبا فى فترات الحمل، إلا أن ميجان ميركل لجأت إلى "كريم أساس"، لاخفاء قدر من النمش على وجهها، ولكن مع دمجه ببودرة البرونز، لتعيد لها هذه التفاصيل الاطلالة الساحرة التى تتمتع بها.

كريم الأساس
كريم الأساس

كما أظهرت جميع المناسبات التى ظهرت بها ميجان ميركل أنها لم تتخل عن الهايلايتر البرونزى، والذى تضعه دائما بموازاة الأنف بشكل مستقيم، حتى يكتمل جمالها .

الهايلايتر البرونزى
الهايلايتر البرونزى

لم تنس ميجان ميركل أيضا العناية والاهتمام برموشها حتى تحافظ على الطول الذى يناسبها، مع وجود "الماسكارا" السوداء مع الرموش الطبيعية، وهو ما يساعد على إبراز جمال العينين.

ميجان ميركل
ميجان ميركل

وربما يكون الأبرز فى هذه الاطلالات المختلفة بالنسبة لميجان ميركل، هو ذلك الاهتمام بالحاجبين، حيث حرصت على تكثيفهما، من خلال تمرير القلم البنى لتعبئة الفراغات وتعريض الرسمة بشكل واضح.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة