خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"آدى الربيع عاد من تانى".. أجواء احتفالات للمصريين فى الحدائق تحت حراسة الشرطة.. المسطحات تجوب المجرى النهرى..والعناصر النسائية تحمى الفتيات وشرطة التموين تراقب الأسواق.. مديرو الأمن: هدفنا حماية فرحة المواطنين

الإثنين، 29 أبريل 2019 01:19 م
"آدى الربيع عاد من تانى".. أجواء احتفالات للمصريين فى الحدائق تحت حراسة الشرطة.. المسطحات تجوب المجرى النهرى..والعناصر النسائية تحمى الفتيات وشرطة التموين تراقب الأسواق.. مديرو الأمن: هدفنا حماية فرحة المواطنين احتفالات المصرين بأعياد الربيع - أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجواء احتفالات يعيشها المصريون في الشارع بمناسبة أعياد الربيع، حيث خرج المواطنون إلى الحدائق العاة والمتنزهات، فضلاً عن التوجه للمجرى النهري وشواطىء الإسكندرية ومطروح والبحر الأحمر للاستمتاع باحتفالات شم النسيم.
 
وفي مشاهد الفرحة والاحتفال، كانت الشرطة حاضرة تؤمن احتفالات المصريين وفرحتهم بالأعياد، وسط انتشار كبير لرجال الشرطة في كافة ربوع الجمهورية.
 
وعززت قوات الشرطة من تواجدها في الميادين العامة والحدائق والمتنزهات لتأمين تحركات المواطنين واستمتاعهم بالأعياد، وخلق مناخ طيب لهم أثناء الاحتفالات.
 
 
وظهرت الشرطة النسائية في المشهد لتؤمن الفتيات والسيدات بمحيط دور العبادة وبالحدائق العامة، وبمحيط دور السينما خاصة بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، لمنع تعرض الفتيات لأية مضايقات.
 
 
وفي طوابير طويلة ظهرت لانشات المسطحات المائية تجوب المجرى النهري، وانتشرت قوات الإنقاذ على طول مجرى النهر، للتمشيط ومنع وقوع أية حالات غرق.
 
 
وخرج عدد كبير من المواطنين إلى شواطىء الإسكندرية لقضاء شم النسيم، وبرفقتهم أسرهم وذويهم ومعهم المأكولات من الأسماك والرنجة والفسيخ.
 
 
وتفقد اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية عدة مناطق في المحافظة، وتأكد من الانتشار الشرطي بشكل جيد، ووجود رجال المرور في الشوارع لتحريك السيارات ومنع الزحام، وشدد على حسن معاملة المواطنين ومد يد العون لهم.
 
 
وواصلت شرطة التموين حملاتها الرقابية على الأسواق لملاحقة السلع الفاسدة ومجهولة المصدر، خاصة الـ"فسيخ والرنجة والسردين"، ونجحت في ضبط عدد من الأطنان الغير صالحة للإستهلاك الآدمي قبل بيعها للمواطنين مما يضر بصحتهم.
 
وعززت الأجهزة الأمنية من تواحدها بمحيط حديقة حيوان الجيزة التي تشهد إقبالا كبيرا من المواطنين، حيث تحرص الأسر على التواجد بالحديقة والاستمتاع بها والتقاط الصور مع الحيوانات.
 
وبدورهم، حرص مديرو الأمن على القيام بجولات ميدانية لتفقد الشوارع والميادين بالمحافظات والتأكد من الانتشار الشرطي بشكل جيد، ومراجعة خطط التأمين والتأكيد على التعامل بحسم وقوة مع أية محاولات للخروج عن القانون.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة