أخبار يوفنتوس اليوم عن مأساة ساندرو مع السيدة العجوز لمدة شهر

الأحد، 28 أبريل 2019 11:15 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن مأساة ساندرو مع السيدة العجوز لمدة شهر أليكس ساندرو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى بدور البرازيلي أليكس ساندرو الظهير الأيسر للسيدة العجوز خلال الفترة الماضية، عقب التعادل مع إنتر ميلان مساء أمس،السبت، بالجولة الـ 34 من مسابقة الكالتشيو.

ساندرو يشارك مع يوفنتوس مصاباً فى أصابع القدم
 

ساندرو لاعب يوفنتوس
ساندرو لاعب يوفنتوس

 

كان فريق يوفنتوس قد تعادل مع إنتر ميلان 1-1 مساء أمس،السبت، بالجولة الـ 34، ليحسم لقب الكالتشيو الثامن على التوالى. ز

قال مدرب يوفنتوس في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، :"ساندرو يشارك مع يوفنتوس وهو يعاني من كسر في أصابع القدم من شهر تقريبا وعلى الرغم من ذلك يقدم مستوي جيد ويتعامل مع هذا الأمر".

وجاء هذا كرد فعل على سبب خروج البرازيلى أليكس ساندرو من لقاء يوفنتوس وإنتر ميلان فى الدقيقة 46 من المباراة.

أضاف أليجرى قائلاً، :"في البداية ساندرو كان يعاني قليلاً على المستوي العضلي لأنه كان يركض كثيراً بشكل خاطئ لتخفيف وزنه ولكن الأمر آثر عضلياً على اللاعب".

اهداف إنتر ضد يوفنتوس
 

 

 

تعادل إنتر ميلان أمام نظيره يوفنتوس 1-1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، السبت على ملعب "جوزيبي مياتزا"، فى الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي.

جاء الهدف الأول بعد مضي 7 دقائق فقط من عمر المباراة، وهو من أفضل أهداف الكالتشيو هذا الموسم، بعدما سدد النجم البلجيكي رادجا ناينجولان تسديدة مباشرة من تمريرة ماتيو بوليتانو لتستقر الكرة فى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس تشيزني.

وفى الشوط الثاني وتحديدا فى الدقيقة 62 سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا بعد جملة رائعة، وهو هدف تاريخي بالنسبة له إذ يحمل الرقم 600 فى مسيرته الإحترافية مع الأندية.

وسجل رونالدو 5 أهداف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي و118 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، و450 مع ريال مدريد الإسباني، وأخيرا 27 مع يوفنتوس الإيطالي.

بهذه النتيجة يحتل انتر ميلان المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 62 نقطة، بينما يوفنتوس فى الصدارة برصيد 88 نقطة وقد ضمن الفوز باللقب من الجولة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة