من غير فرشاة وألوان..فتاة روسية تبدع لوحات لمناظر طبيعية بتطريز الخيوط الملونة

السبت، 27 أبريل 2019 02:00 م
من غير فرشاة وألوان..فتاة روسية تبدع لوحات لمناظر طبيعية بتطريز الخيوط الملونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد التفكير فى التطريز نتذكر فورًا الجدات وهن جالسات ممسكات بالإبرة والخيط ومنهمكات فى حياكة أشكال وأشياء مميزة لابنائهن أو أحفادهن، تلك الصورة النمطية التى يعرفها أغلبنا والتى كسر قاعدتها العديد من الفنانين حول العالم، وهذا ما فعلته الفتاة الروسية "Shimunia" التى تقدم تصميمات تطريز تشبه قطعة من الطبيعة بسبب اهتمامها بتجسيد المناظر الطبيعية بالخيوط الملونة، وذلك نقلًا عن موقع herbeauty.

تمكنت من أن تعكس جمال الطبيعة النابض بالحياة، حيث تمتليء لوحاتها بالأزهار البراقة والكعك الفرنسى من خلال التطريز بالخيوط الملونة.

vera-shimunia-embroidery-010

وتمزج ألوان الجبال والحقول والمناظر البحرية لتظهر النتيجة فى النهاية وكأنها لوجه مرسومة بالزيت على القماش، وهذه واحدة من أكثر ما يميز أعمال "شيمونيا".

vera-shimunia-embroidery-06-822x1024

تصور شيمونيا مشاهد السماء بألوان زاهية وأنسجة غنية تجعلك تشعر وكأنك ترى تعيش بين السحاب بالفعل بسبب الدقة والبراعة التى تمتلكهما فى حياكة لوحاتها على القماش.

vera-shimunia-embroidery-02

vera-shimunia-embroidery-08

وعن اختيارها للألوان قالت: "أعتقد أن النظر إلى الألوان المفضلة لديك بشكل منتظم يخلق نوع من السعادة ويشفى الروح"، ولهذا السبب تدعى أنها تقضى الكثير من وقتها فى البحث عن مجموعات الألوان المناسبة التى تخلق هذا الشعور بالبهجة.
vera-shimunia-embroidery-05

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة