أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد نجاح "game of thrones".. شاهد أفضل 8 إطلالات من مسلسل "لعبة العروش"

الخميس، 25 أبريل 2019 08:00 م
بعد نجاح "game of thrones".. شاهد أفضل 8 إطلالات من مسلسل "لعبة العروش" مسلسلGame of Thrones

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر الموسم الحالى هو آخر موسم من مسلسلGame of Thrones ، فإن عشاق GOT في كل مكان يتساءلون ماذا سيفعلون بمجرد انتهاء المسلسل بعد تعلقهم المرضى به، وبالنسبة لمعظم المعجبين فإن أحد الأشياء التي كانت واضحة منذ البداية كانت خيارات الأزياء الجريئة والمذهلة في المسلسل، حيث أصبحت بعض قطع الملابس والأزياء أسطورية إلى حد ما، وعرض موقع " herbeauty" قائمة تضم أفضل 8 إطلالات على الإطلاق من المسلسل.

فرو Daenerys الأبيض

g1

Daenerys Targaryen هي إحدى الشخصيات المعروفة بمظهرها الفاتن والجذاب، ويظهر معطف الفرو الأبيض الخاص بها بالجاذبية كلما ظهرت به، والذي تناقض مع مظهرها قليل الثياب في المواسم السابقة، وتتسم Daeny في هذا المعطف بالجاذبية والشراسة والثقة.

ثوب جلد Cersei

g2

ترتدي Cersei ثوب مصنوع من الجلد الأسود عالي العنق تجسيدًا لمهمتها الرئيسية؛ التى تتمثل فى القوة، وهي ترتديه في اليوم الذي صعدت فيه إلى العرش الحديدي، وقال هذا الثوب للعالم إنها انتصرت على بعض التحديات المريرة، ولن تتوقف عند تحقيق أحلامها.

ثوب Missandei الجلد

g3

أصبحت Missandei واحدة من أقرب الأصدقاء والمقربين منDenery ، وبدأت في محاكاة أسلوب الملكة في الموسم الخامس، وظهرت Missandei لأول مرة  بـ"top" أزرق ملكى جميل من الجلد وتنورة طويلة.

رداء Joffrey الذهبي

g4

لم يكن رداء الأمير الأمير Joffrey الفخم الذي كان يرتديه في حفل زفافه مع مارجاري تيريل يتناسب مع ثروته وملابسه الفخمة، لأنه كان أقل من جودة من المعتاد عليه في الطبقة الأرستقراطية، فكان رداءه الذهبي محاطًا بأزهار أرجوانية وسوداء، ومطابقًا للتاج المرصع بالجواهر.

سترة Margaery الذهبية المطلية بالذهب

g5

واصلت Margaery تعزيز موقفها السياسي في لعبة العروش، ومع تطور شخصيتها، تطورت خيارات خزانة ملابسها، ويتضمن هذا الزي المفصل بشكل جميل مع سترة مطرزة بالذهب والنسيج البورجوندي.

أول ظهور Khal Drogo بدون قميص

g6

لا يمكن لأحد من متابعى المسلسل أن ينسى اللحظة الأولى التى ظهر فيها "Khal Drogo " في أول حلقة له بعنوان "الدم الأول"، وقد قام بطلاء صدره العاري بخطوط باللون الأسود، وارتدى الأساور والسراويل الجلدية الضيقة، ليظهر فى النهاية بدور المحارب.

Sansa ومعطف الفراء

g7

بعد رحلة مضطربة من الخسارة والحزن بسبب اليأس ووفيات الأسرة بحلول الموسم السابع، أصبحت شخصية Sansa مستعدة لاستعادة السيطرة، إنها أيضًا على استعداد لزيادة دورها القيادي في وينترفيل، وهذا ما يبرزه الفستان، فظهرت ترتدي فستانًا طويلًا مع ألواح صدر كالمدرعة وكتف من الفرو أسود الكثيف.

Jon Snow ومعطفه الليلي الأسود

g8

لا يمكن لأحد أن ينسى الفراء الذي كان يرتديه Jon Snow أثناء خدمته الليلية، لكن زيه الرسمي لـ Night Watch كان دراميًا وأسطوريًا بشكل خاص، حيث الزي أحادي اللون، وهو الظل المثالي للون الأسود والبني الباهت، ويمزج من قطع الفراء والجلد ولونه بني داكن أقرب للأسود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة