خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. مواطن على عكاز بالمنوفية: "الله ينصرك ياسيسى"

السبت، 20 أبريل 2019 01:29 م
فيديو وصور.. مواطن على عكاز بالمنوفية: "الله ينصرك ياسيسى" مواطن على عكاز بالمنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
أدلى عبد النور أمين حسن، صاحب الـ97 عاما بصوتة فى الاستفتاء على الدستور بمحافظة المنوفية، وسط حالة من الفرحة العارمة التى ظهرت فى حرصة الشديد على الإدلاء بصوتة .
 
وأكد حسن، أنه رغم حركته البسيطة على العكاز إلا أنه حرص على الحضور والمشاركة فى اليوم الأول حتى يوجه رسالة إلى جميع المواطنين للتوجه إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم من أجل الإستقرار والتقدم بمصر .
 
وقال حسن: " أؤكد على تأييد الدستور الجديد لجمهورية مصر العربية، وأن ينصر الله الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على ما يقوم به من أجل مصر "، مناشدا الجميع بأن يخرجوا للإدلاء باصواتهم من أجل مصر واستقرارها .  
 
وتستقبل اللجان الانتخابية 2 مليون 621 ألف ناخب على مستوى المحافظة يدلون بأصواتهم فى 611 لجنة فرعية بإجمالى 522 مركز انتخابى .
 
وكانت الهيئة الوطنية للإنتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.
 
جدير بالذكر أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.
 
مواطن على عكاز بالمنوفية (1)
 

 

مواطن على عكاز بالمنوفية (2)
 

 

مواطن على عكاز بالمنوفية (3)
 

 

مواطن على عكاز بالمنوفية (4)
 

 

مواطن على عكاز بالمنوفية (5)
 

 

مواطن على عكاز بالمنوفية (6)
 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة