خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. طوابير لجان الوافدين ترفع علامة"النصر" فى الاستفتاء على تعديل الدستور.. لجان العاصمة الإدارية "كامل العدد".. والعاملون بالبترول يصطفون بلجان مطروح.. ولجنة للعاملين بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية

السبت، 20 أبريل 2019 02:30 م
فيديو وصور.. طوابير لجان الوافدين ترفع علامة"النصر" فى الاستفتاء على تعديل الدستور.. لجان العاصمة الإدارية "كامل العدد".. والعاملون بالبترول يصطفون بلجان مطروح.. ولجنة للعاملين بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية لجان الوافدين
أسامة طلعت - حسن مشالى – عماد عرفة – السيد فلاح – مصطفى عادل – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت لجان الوافدين بالمحافظات، احتشاد عدد كبير من المواطنين للإدلاء بصوتهم فى التعديلات على بعض مواد الدستور، ورفع العاملون بالعاصمة الإدارية علامة النصر خلال وقوفهم ضمن طوابير طويلة أمام اللجان المخصصة للتصويت. 
 
لجان الوافدين  (1)
 
وشهدت لجان الوافدين بالعاصمة الإدارية الجديدة، إقبالا كبيرا للتصويت فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، صباح اليوم الأول للاستفتاء فى الداخل، والتى تجرى على مدار ثلاثة أيام.
 
 
 
لجان الوافدين  (2)
وفي مطروح، توافد عدد كبير من الوافدين والعاملين بشركات البترول وغيرها من المشروعات القومية بمطروح، على التصويت بمختلف اللجان إلى جانب اللجان المخصصة للوافدين، إضافة لأهالي المحافظة.
 
وشهدت لجنة أبو بكر الصديق بوسط مدينة مرسى مطروح، اقبالا كبيرا واصطفاف الناخبين في طوابير للادلاء بأصواتهم، وسط حالة من الهدوء الأمني، وانتشار الخدمات الأمنية من قوات الجيش والشرطة.
 
وأعلن اللواء حمدى عثمان، محافظ الإسماعيلية، أنه تم تخصيص لجنة انتخابية للوافدين من المحافظات الآخرى للمشاركة في عملية الإدلاء بأصواتهم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة 2019 للتيسير عليهم للمشاركة.
 
وأضاف أن رئيس محكمة الإسماعيلية وافق على تخصيص لجنة للوافدين العاملين بمناطق ومشروعات المنطقة الصناعية والمنطقة الحرة الاستثمارية العامة بجوار مدينة المستقبل السكنية بالإسماعيلية.
 
وشهدت أغلب لجان مدينة الغردقة، وخاصة لجنة رقم 11 بطريق المطار، طوابير من المواطنين المغتربين عن المحافظة من العاملين في النشاط السياحي بالمدينة. 
 
لجان الوافدين  (3)
 
كما لوحظ تسهيل وسيولة في عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، وكذلك تعاون جهات التأمين في التسهيل على المواطنين للإدلاء بأصواتهم.
 
لجان الوافدين  (4)
 
وأدلى الشيخ محمد خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية فى لجنة مركز شباب سموحة والتي أعدتها المحافظة للمغتربين وسط حضور مكثف للإدلاء بالصوت في الاستفتاء على تعديل الدستور.
 
لجان الوافدين  (5)
 
من جانبه، أكد الشيخ محمد خشبة أن المشهد يدل على وعي الشعب المصري ومشاركته الإيجابية في تعديل الدستور،مشيدًا بتلاحم المصريين أمام اللجان وتفاعلهم وايجابيتهم متمنيا التوفيق والرشاد والسداد للجميع.
 
لجان الوافدين  (6)
 
كما أشاد الدكتور عبد الرحمن نصار بالتعديلات واصفا إياها بالإصلاحات الدستورية لمزيد من الاستقرار ولمواجهة المخاطر، ودعى علماء الأوقاف بالإسكندرية الشباب للمشاركة فى الاستحقاق الدستوري وبناء الأمة.
لجان الوافدين  (7)
 
وأدلى اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية داخل لجنه المغتربين بشركة غزل المحلة، بحضور المهندس محمد سراج رئيس مدينه المحلة وعبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابه العامه للغزل والنسيج، والأنبا كاراس أسقف المحلة وتوابعها.
لجان الوافدين  (8)
 
والتف الآلاف من عمال المحلة حول المحافظ، فور دخوله للشركة وسط هتافات نعم للدستور، وتحيا مصر، وأطلقت السيدات الزغاريد تعبيرا عن فرحتهم بالمشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية.
 
 


لجان الوافدين  (9)
لجان الوافدين (9)

لجان الوافدين  (10)
 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة