خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو وصور.. اليسا تحيى حفلها الأول فى السعودية بصحبة ماجد المهندس

السبت، 20 أبريل 2019 04:13 م
فيديو وصور.. اليسا تحيى حفلها الأول فى السعودية بصحبة ماجد المهندس الفنانة اليسا من حفلتها فى السعودية
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحييت الفنانة اللبنانية اليسا، حفلها الأول أمس، فى مدينة جدة السعودية، بصحبه الفنان الكبير ماجد المهندس، فى أحدى فنادق منطقة الساحل الغربى.

 

وتألقت الفنانة اللبنانية، بفستان أسود اللون، من تصميم ماكس مارا، ونشرت اليسا مقطع فيديو لرقصتها عبر حسابها الشخصى، وعلقت: "واحدة من أجمل حفلاتى فى السعودية، شكرًا جدة."

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hello from #jeddah

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

ووجهت اليسا مؤخرًا تهديدًا وتحذيرا إلى بعض متابعيها الذين سخروا من دينها، بعد أن نشرت صورة المسيح والعذراء احتفالا بأسبوع الآلام، وكتبت "كل من يسخر من دينى فنصيبه سيكون بلوك من دون حتى التفكير بالأمر. فى هذه النقطة، لا أساوم، ولن أدير خدى الأيسر أبدا".

 

وكانت قد أعلنت الفنانة إليسا، عن طرح فيديو كليب الجديد"كرهنى" إحدى أغنيات ألبومها "إلى كل اللى بحبونى"خلال يومين، كما نشرت صورة جديدة من كواليس التصوير عبر حسابها على "إنستجرام"، وحازت الصورة على إعجاب العشرات من متابعيها.

 

الفنانة اليسا فى جدة

الفنانة اليسا فى جدة

وطرحت إليسا، الصيف الماضى، ألبومها "إلى كل اللى بيحبونى" الذى ضم 16 أغنية هم "إلى كل اللى بيحبونى"، "كرهنى"، "مفيش أسباب"، "نفسى أقوله"، "أنا وحيدة"، "لسه فيها كلام"، "حكايات"، "بين قلبى وقلبك"، "مريضة اهتمام"، "ارتاح وعيش"، "انت معى"، "بينا نعشق"، "كتيرة عليه"، "عينيا دى"، "عا المخفى"، "وحشتونى".

 

اليسا
اليسا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة