خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المصريون بالخارج يرفعون شعار نعم للمشاركة من أى مكان بالعالم.. الزغاريد الأعلى صوتا فى لجان قطر.. أعلام مصر ترفرف فى يد الأطفال بالكويت.. والزى الفرعونى الأبرز فى ماليزيا.. والشباب الأكثر بالنرويج ورومانيا..صور

السبت، 20 أبريل 2019 12:42 م
المصريون بالخارج يرفعون شعار نعم للمشاركة من أى مكان بالعالم.. الزغاريد الأعلى صوتا فى لجان قطر.. أعلام مصر ترفرف فى يد الأطفال بالكويت.. والزى الفرعونى الأبرز فى ماليزيا.. والشباب الأكثر بالنرويج ورومانيا..صور المصريين يشاركون فى التعديلات الدستورية
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدهم عن الوطن بمئات الأميال أو ربما الآلاف لم يثنيهم عن المشاركة فى رسم مستقبل مصر، من خلال التصويت فى الاستفتاء عن التعديلات الدستورية، مشاركات تنوعت بين دول عربية أو أجنبية على مستوى العالم بقارته اتحدوا على كلمة واحدة هى حب الوطن وأن يكونوا مؤثرين بصوتهم.

محمد رشاد
محمد رشاد

شارك القارئ أحمد عبد النبى، مجموعة صورة له بصحبة أبنائه، خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية فى الكويت.

كما شارك القارئ محمد رشاد صورة له بصحبة عدد من المصريين، خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية.

 

المصرين بالخارج 2
وشاركت القارئة نسرين قاسم المقيمة  بدولة قطر بصورة لها ولأسرتها أثناء مشاركته فى الاستفتاء على الدستور، وقالت القارئة عن أجواء الاستفتاء"ْالناس فرحانة وبتزغرط.

 

ومن الأردن شارك القارئ محمود محمد سويلم، بصورة له أمس، خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل القنصلية المصرية بالعقبة بالأردن.

 

كما شارك القارئ جمال الحاجرى وزوجته كاميليه اباظه، بصور استفتاء الجالية المصرية الموجودة فى دولة الكويت على التعديلات الدستورية.

المصريين بالخارج
المصريين بالخارج

 

أما القارئ كريم حسونه فأرسل بصورة له اليوم خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل القنصلية المصرية باوسلو بالنرويج.

لافتة نعم للتعديلات الدستورية

لافتة نعم للتعديلات الدستورية

وقال فى رسالته: نعم للتعديلات الدستورية اليوم بمقر السفارة المصرية بالنرويج بحضور السفيرة وأعضاء السلك الدبلوماسى فى السفارة، وأضاف أنا أصلا من العريش مقيم فى النرويج وأشارك فى رسم المستقبل من هنا.

 

المصريين فى الامارات
المصريين فى الامارات

 

وشارك أحد قراء اليوم السابع من المقيمين بمدينة دبى الإماراتية، صور مشاركته وأسرته فى الاستفتاء على الدستور، كما وجه الشكر للقنصل المصرى بدبى على حسن استقباله لجمهور المصريين ومصافحته لهم على باب القنصلية.

 

المصريين بالزى الفرعونى
المصريين بالزى الفرعونى

 

شارك القارئ حازم فودة، من المصريين المقيمين فى العاصمة الماليزية كوالالمبور، بمجموعة صور لملابس فرعونية وأجواء احتفالية فى السفارة أثناء المشاركة فى التصويت على التعديلات  الدستورية .

الأطفال

الأطفال
اطفال مصر
اطفال مصر

شارك القارئ حسين أحمد حسين المصرى من أهالى قرية الضبعية بالأقصر المقيم بمدينة أبو ظبي الإماراتية بصورة من أمام السفارة المصرية أثناء المشاركة فى الاستفتاء على الدستور، مصطحبا أسرته، مؤكدا أنه يوم فرح للمصريين فى الخارج.

عمان
عمان

كما اهتم المصريين المقيمين فى عملن بالمشاركة من السلطنة حيث شارك القارئ محمود صفى الدين من سلطنة عمان، صورة له بصحبة عدد من المصريين، خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية هناك.

شارك القارئ محمد عبد الله، بصورته، خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية فى البحرين.

 

المصرين فى البحرين
المصرين فى البحرين

 

شارك عبد الله مباشر نائب رئيس الجالية المصرية فى رومانيا، صور له مع السفير صلاح عبد الصادق سفير مصر لدى رومانيا، خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية هناك.

 

شارك القارئ وميض ياقوت، بمجموعة صور له خلال مشاركته فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل سفارة مصر فى العاصمة التايلاندية بانكوك.

المصريين فى العاصمة التايلاندية بانكوك
المصريين فى العاصمة التايلاندية بانكوك

أما القارئ حسنى محمد من البوسنة والهرسك، صورة له خلال المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، داخل السفارة المصرية بالعاصمة ساراييفو.

وفى هذا الإطار يدعو "اليوم السابع" من خلال "صحافة المواطن" المصريين فى الخارج للمشاركة بصورهم خلال عمليات الاستفتاء، وأيضًا نقل الأحداث وكل ما هو جديد خلال سير عملية الاستفتاء، ونقل أى مواقف قد تحدث فى اللجان خلال عملية الاستفتاء.

البوسنة والهرسك
البوسنة والهرسك

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم دعت الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

وتتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 

ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة