خالد صلاح

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض فاران الانضمام إلى الشياطين الحمر

الثلاثاء، 02 أبريل 2019 05:12 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رفض فاران الانضمام إلى الشياطين الحمر فاران
كتب إسلام مسعود
إضافة تعليق

كشف تقارير صحفية عن رفض الفرنسى رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإنتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

فاران يرفض مانشستر يونايتد من أجل يوفنتوس

رافاييل فاران
رافاييل فاران

كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى إقتراب رافاييل فاران من الإنضمام إلى مانشستر يونايتد بعد أن أعلن عن رغبته فى الرحيل من ريال مدريد.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، إن فاران رفض العرض المقدم من مسئولى مانشستر يونايتد للإنضمام إلى صفوفه الصيف المقبل، ويفضل الإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالى.

 

وأشارت تقارير صحفية سابق، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس تحدث مع زميله السابق في ريال مدريد رافاييل فاران من أجل الانتقال إلى السيدة العجوز في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن فاران صاحب الـ 25 عاماً يحظى باهتمام من جانب ليفربول، بايرن ميونخ، وباريس سان جيرمان، إلى جانب يوفنتوس ومانشستر يونايتد.

سولشاير يتحدث عن مستقبل بوجبا مع مانشستر يونايتد
 

بوجبا وسولشاير
بوجبا وسولشاير

 

تحدث أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن مستقبل الفرنسى بول بوجبا داخل أولد ترافورد رداً على الأنباء والتقارير التى تشير إلى اقترابه من الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

وكان الفرنسى بول بوجبا فى تصريحات سابقة وصف ريال مدريد بأنه "نادى الحلم" بالنسبة لكل اللاعبين، بالتزامن مع حديث مواطنه زين الدين زيدان والذى أبدى فيه إعجابه الشديد بإمكانيات نجم وسط مان يونايتد.

وقال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي" البريطانية، تعليقاً على تصريحات النجم الفرنسى: "بوجبا لم يتحدث عن نفسه؛ لقد قال إن أى لاعب يرغب فى الانضمام إلى ريال مدريد".

وأضاف المدرب النرويجى سولشاير قائلا: "بول سعيد بتواجده هنا، إنه يؤدي بشكل جيد.. إنه يحظى بأهمية كبيرة داخل الفريق، وتحب أن تبني فريقك حوله، ولم يتغير هذا على الإطلاق".

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد سيحل ضيفاً على وولفرهامبتون فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدورى الإنجليزى.

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة