خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مش هتصدق انه حقيقى.. أكثر 10 قصور ملكية مذهلة حول العالم

الخميس، 18 أبريل 2019 10:00 م
مش هتصدق انه حقيقى.. أكثر 10 قصور ملكية مذهلة حول العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 الملوك والملكات يهتمون دائما بالقصر بكل تفاصيل الديكور وحجم الغرف، حتى الدول التي ليس لديها عائلة ملكية ما زالت لديها بعض القصور  المتبقية من الملكيات السابقة.

واستخدمت الدول هذه القصور من ضمن عناصر جذب السياحة للبلد، فيأتى ملايين الناس حول العالم لمشاهدة أفخم القصور والتعرف على تاريخها،  فتعرف معنا على بعض  القصور المذهلة حول العالم وفقا لموقع brainberries.com

bangkok-grand-palace.jpg

القصر الكبير - بانكوك ـ تايلاند
 

من القرن الثامن عشر حتى القرن العشرين ، كان هذا أحد المساكن الملكية في تايلاند. 

 

تركى
 

 

قصر توبكابي - اسطنبول ـ تركيا
 

تم بناؤه في الأصل كمكان للإقامة في السلطان محمد الثاني ، وكان النقطة المركزية للإمبراطورية العثمانية منذ ما يقرب من 400 عام.

france


 

قصر فرساي- بفرنسا
 

كان المقر الملكي الرئيسي لفرنسا من 1682 ، تحت حكم لويس الرابع عشر ، حتى بداية الثورة الفرنسية في عام 1789 ، أصبح القصر الآن أحد المعالم الأثرية وموقع التراث العالمي لليونسكو ، خاصةً قاعة المرايا الاحتفالية والأوبرا الملكية الشبيهة بالجواهر والشقق الملكية .

 

بنجلاديش
 

احسان منزل - دكا ـ بنجلاديش
 

بدأ البناء فى عام 1859  واكتمل فى عام 1872 تم بناؤه فى العمارة الهندوسية وقد تم تخصيصه كمتحف وطنى.

 

ros
 

 

قصر الشتاء -روسيا
 

تم بناء القصر الشتوي الحالي والرابع بشكل مستمر تقريبًا بين أواخر ثلاثينيات وثلاثينيات القرن التاسع عشر كان المقر الرسمي للإمبراطور الروسى من 1732 إلى 1917.

 

طوكيو
 

 

القصر الإمبراطوري - طوكيو ـ اليابان
 

كان هذا المكان المعروف سابقًا باسم قلعة إيدو ، لا يتعلق بالقصر بقدر ما يتعلق بالطبيعة المذهلة المحيطة به، الموقع بأكمله مليء بالحجارة الضخمة والأشجار والأنهار.

 

india
 

 

ميسور بالاس- الهند
 

هو قصر تاريخي وإقامة ملكية في ميسور في ولاية كارناتاكا الهندية يعد الآن واحدًا من أشهر مناطق الجذب السياحي في الهند ، بعد تاج محل ، مع أكثر من 6 ملايين زائر سنويًا.

 

الصين

المدينة المحرمة - بكين ـ الصين
 

المقعد القديم لسلطتي مينغ وتشينغ في الصين ، وهي الآن واحدة من أكثر الوجهات السياحية شهرة في الصين. يعتبر المجمع بأكمله من التراث العالمي لليونسكو ، والهندسة المعمارية الصينية التقليدية رائعة للنظر فيه.

البرتغال
 

 

قصر بينا الوطني - سينترا ـ البرتغال
 

هي قلعة رومانسية في ساو بيدرو دي بينافريم ، في بلدية سينترا ، وهو نصب تذكاري وطني ويشكل أحد التعبيرات الرئيسية لرومانسية القرن التاسع عشر في العالم. القصر هو أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو وواحد من عجائب الدنيا السبع في البرتغال.

لمانا
 

 

قصر نويشفانشتاين - بافاريا ـ ألمانيا
 

يبدو هذا وكأنه من أفلام ديزني مباشرة ، كان يجمع بين الموضة المعمارية  المعاصرة المعروفة باسم رومانسية القلعة وحماس  لودفيج الثاني لأوبرا ريتشارد فاغنر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة