خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دوري ابطال اوروبا يثأر لـ ميسي من الكرة الذهبية

الخميس، 18 أبريل 2019 12:52 م
دوري ابطال اوروبا يثأر لـ ميسي من الكرة الذهبية ليونيل ميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالت لعنة استبعاد ليونيل ميسي ، نجم منتخب الأرجنتين ونادى برشلونة الإسبانى، من سباق الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، جميع المرشحين لحصد الجائزة فى الموسم الماضى.

فى ديسمبر الماضى، حصل ليونيل ميسي على المركز الخامس فى سباق المرشحين على حصد جائزة "الكرة الذهبية" لعام 2018، خلف لوكا مودريتش الفائز بالجائزة، وكريستيانو رونالدو وأنطوان جريزمان وكيليان مبابى، ليحتل ميسي أسوأ مركز له منذ 12 عاما.

لكن كرة القدم كان لها رأى خاص، بعدما نجح ميسي فى قيادة برشلونة للصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دوري ابطال اوروبا، ليكون اللاعب الوحيد الذى يتواجد فى المربع الذهبى من المسابقة القارية، من ضمن قائمة الخمسة الأوائل.

 

وودع لوكا مودريتش مسابقة دوري ابطال اوروبا هذا الموسم مع ريال مدريد الإسبانى من دور الـ 16 أمام أياكس أمستردام الهولندى، بينما خرج كيليان مبابى مع باريس سان جيرمان من مسابقة دوري ابطال اوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي من الدور ذاته، كما ودع أنطوان جريزمان المسابقة من نفس الدور مع أتلتيكو مدريد الإسبانى أمام يوفنتوس الإيطالى.

 

أما كريستيانو رونالدو فتبخرت أحلامه فى الحصول على لقب دوري ابطال اوروبا مع يوفنتوس الإيطالى الذى ودع المسابقة من الدور ربع النهائى أمام أياكس أمستردام الهولندى.

 

وسيلتقي ميسي صاحب المركز الخامس مع النجم المصرى محمد صلاح الذى حل سادساً فى ترتيب أفضل لاعبى العالم من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عندما يلعب برشلونة مع ليفربول الإنجليزى فى نصف نهائى دورى ابطال اوروبا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة