خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مواجهة محمد صلاح وميسي فى دوري ابطال اوروبا حديث صحافة إسبانيا.. صور

الخميس، 18 أبريل 2019 12:16 م
مواجهة محمد صلاح وميسي فى دوري ابطال اوروبا حديث صحافة إسبانيا.. صور محمد صلاح وميسي في غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الخميس، مساحات واسعة للحديث عن المواجهة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وبرشلونة الإسبانى فى نصف نهائى دوري ابطال اوروبا.

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، ليتفوق "الريدز" فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 1.

وضرب ليفربول موعداً مع برشلونة الإسباني فى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث تقام مباراة الذهاب في الأول من مايو المقبل بملعب "كامب نو"، بينما يحتضن ملعب "أنفيلد"، مباراة الإياب المحدد لها السابع من الشهر ذاته.

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الاسبانية

وتصدر الثنائي ليونيل ميسي ومحمد صلاح غلاف صحيفة "سبورت" وعنونت "نصف نهائي عملاق"، وقالت الصحيفة إن مباراة ليفربول وبرشلونة ستشهد مواجهة رائعة تجمع بين ليونيل ميسي أفضل هداف في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الموسم، ومحمد صلاح الذى عاد للتألق مع ليفربول وبات يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو
غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فعنونت "نصف نهائي ملتهب"، مشيرة إلى أن مباراة ليفربول وبرشلونة ستشهد مواجهة ثنائية تجمع بين ليونيل ميسي ومحمد صلاح ذلك الثنائى الذى تنافس على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" الموسم الماضي والتى تمنح لهداف "بيج 5".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة