خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المرشحون لـ"دوبلير ساسى" فى قمة الزمالك والإسماعيلى.. فيديو

الخميس، 18 أبريل 2019 02:36 م
المرشحون لـ"دوبلير ساسى" فى قمة الزمالك والإسماعيلى.. فيديو ساسى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب جمهور الزمالك مباراة الفريق فى الخامسة مساء اليوم أمام الإسماعيلى المؤجلة من الجولة العاشرة بمسابقة الدورى، والتى تقام باستاد الجيش بالسويس.

ويفاضل كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بين أكثر من لاعب لاختيار أحدهم ليحل محل النجدم التونسى فرجانى ساسى والذى تعرض للإصابة فى مباراة الفريق أمام حسنية أغادير فى إياب ربع نهائى الكونفدرالية الأفريقية، والتى حسمها الأبيض بهدف نظيف صعد به لنصف نهائى البطولة.

ويختار جروس بين أحمد سيد زيزو ومحمد إبراهيم، بالإضافة إلى محمد عبد الغنى، فى ظل إخفاق محمود عبد العزيز ويوسف أوباما فى مكان ساسى.

وتأتى المفاضلة بين الثلاثى زيزو وإبراهيم وعبد الغنى فى ظل نجاحهم فى المهام التى يكلفون بها مع الخواجة فى المباريات، وهو ما نرصده فى التقرير التالى..

محمد إبراهيم

استعان جروس بمحمد إبراهيم فى لقاء حسنية أغادير فور إصابة ساسى، وظهرت مهاراته من خلال الانطلاق الحر فى الملعب، والتمرير إلى الأمام، فضلا عن المراوغة للاعبى الفريق المنافس.

أحمد سيد زيزو

يجيد أحمد سيد زيزو اللعب فى أكثر من مركز، وحال الاعتماد عليه فى المباراة سيدعم طارق حامد، ويكون ثنائى ناجحاً، فى ظل تفوقه فى المراوغة والاختراق من العمق وسهولة التمرير.

محمد عبد الغنى

يمتاز محمدعبد الغنى بالسرعة والقوة، وهو ما ظهر خلال الاعتماد عليه بدلا من محمود علاء والونش، وهو ما يمنحه الفرصة ليكون دوبلير التونسى ساسى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة