خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 18 / 4 / 2019

الخميس، 18 أبريل 2019 11:38 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 18 / 4 / 2019 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 18 / 4 / 2019  العديد من الاخبار والاحداث الهامة ابرزها خسارة الفريق من بيراميدز بهدف نظيف في الدوري.

سوبر كورة .. خناقة شوارع بين لاعبى الأهلى وبيراميدز

شهدت مباراة الأهلي وبيراميدز نشوب خناقة شوارع بين لاعبى الفريقين فى الممر المؤدى لغرف خلع الملابس بعد انتهاء المباراة مباشرة.
 

ردد جمهور الأهلى فى الدقائق الأخيرة أمام بيراميدز قائلين:"بالدم بالروح.. الدورى مش هيروح"، فى المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد بتروسبورت، ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس والعشرين بالدورى الممتاز.

ودخل الأهلى اللقاء بتشكيل يضم كلا من:" محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، أحمد فتحى، على معلول فى خط الدفاع، عمرو السولية وحسام عاشور وحسين الشحات وجيرالدو وصالح جمعة فى خط الوسط، وليد أزارو فى خط الهجوم"، جاءت أولى تغييرات الأهلى فى الدقيقة 42 بنزول حمدى فتحى بدلا من حسام عاشور ثم فى الدقيقة 57 شارك أجاى بدلا من حسين الشحات ثم شارك مروان محسن فى الدقيقة 74 بدلا من صالح جمعة

 

رايح جاى .. بيراميدز يُسقط الأهلي للمرة الثانية ويتصدر الدوري مع الزمالك

أسقط بيراميدز فريق الاهلي بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الخميس، باستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25 للدوري الممتازسجل هدف بيراميدز لاعبه البرازيلي كينو في الدقيقة 13 ، وبذلك كرر بيراميدز فوزه على الأهلي بعدما فاز عليه في الدور الأول بهدفين لهدف.

وبذلك يفقد الاهلي قمة الدوري حيث توقف رصيده عند 58 نقطة ويتراجع للمركز الثالث فيما صعد بيراميدز للمركز الثاني بـ60 نقطة وتبقي القمة للزمالك الذى فاز اليوم على الاسماعيلي بثنائية نظيفة ويعتلي الأبيض القمة بفارق الأهداف عن بيراميدز حيث يتساوي الفريقين في النقاط.

هزيمة اليوم أمام بيراميدز هى الرابعة هذا الموسم للأهلى ليتساوى مع المصري البورسعيدى فى المركز الثاني للأقل هزيمة بعد الزمالك وبيراميدز (2) .. وبخلاف الخسارة أمام بيراميدز ذهاب وعودة، جاءت الخسارتين الأخرتين أمام المقاولون والاتحاد السكندري.

 

إكرامي يغيب عن مران مستبعدى الأهلى من مباراة بيراميدز.. وتأهيل نيدفيد ومحسن

حصل شريف إكرامى، حارس الأهلي، على إذن بالغياب عن مران المُستبعدين عن لقاء بيراميدز المقرر له الثامنة مساء اليوم فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ25 للدورى.
 
 
وخاض اللاعبون الغائبون عن مباراة بيراميدز مراناً قوياً باستاد مختار التتش صباح اليوم تحت إشراف إليخاندرو مخطط الأحمال البدنية بالفريق.
 
ولم يُشارك شريف إكرامى فى مران اليوم بعدما حصل على إذن بعدم التواجد فى المران علماً بأن الحارس الدولى يغيب عن لقاء بيراميدز لإصابته بتمزق فى عضلة السمانة.
 
ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 25 بمسابقة الدورى الممتاز.
 

اليخاندو يقود مران غائبى الأهلى أمام بيراميدز

قرر الجهاز الفنى للأهلى منح لاعبى الفريق راحة 24 ساعة عقب مباراة بيراميدز المقرر لها الثامنة من مساء اليوم الخميس، باستاد بتروسبورت فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين للدورى.
 
 
ومن المقرر أن يبدأ الأهلى يوم السبت المقبل الاستعداد لمباراة المصرى المقرر لها الخميس المقبل بالدورى الممتاز.
 
من ناحية أخرى قاد أليخاندرو خافيير مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفنى للفريق تدريبات اللاعبين الغائبين عن مباراة بيراميدز.
 
وشارك فى التدريب كلٌّ من محمد نجيب وأحمد الشيخ ومحمد شريف وأحمد علاء وأحمد حمودى وهشام محمد ومصطفى شوبير وباسم على، كما واصل إسلام محارب، لاعب الفريق أداء برنامجه التأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة فى المران الجماعى وتجهيزه للمرحلة المقبلة.
 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة