خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"خناقة فى الرحم".. جولة ملاكمة بين توأم صينى قبل الولادة.. فيديو صور

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 03:00 م
"خناقة فى الرحم".. جولة ملاكمة بين توأم صينى قبل الولادة.. فيديو صور ملاكمة بين تؤام فى الصين
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خبر الحادث السعيد بانتظار التوائم يجلب ضعف السعادة لوالديهم ، ودائما يحدث تنافس لطيف بين التوائم والذي يبدأ مبكرا بين التوائم مبكرا خلال وجودهم فى رحم الأم، حيث أظهر مقطع فيديو تم تصويره لعملية مسح بواسطة الموجات الصوتية لأم حامل فى توأم وهم يتشجران خلال تواجدهم فى رحم الأم.

المقطع تم تصويره من قبل الأب فى عيادة نسائية بأحد مستشفيات الصين وهما يتلاكمان بعضهما بعضا، وذلك خلال العام الماضى وتم الإفراج عنه مؤخرا، حيث تم مشاهدته بشكل كبير وحقق نجاحا كبيرا على العديد من صفحات السوشيال ميديا، وذلك وفق ما ذكرته "ديلى ميل". 

جولة ملاكمة بين تؤام صينى فى رحم الأم
جولة ملاكمة بين تؤام صينى فى رحم الأم

واشتهرت التوأمان الأثنتان باسمى "تشيرى" و"ستروبرى"، وقال والد التوأمين "تاو"، البالع من العمر  28 عاما فى تصريح للصحف الصينية المحلية، إنه هو من قام بتصوير اللقطات أثناء المسح بالموجات الصوتية لرحم الأم، وذلك في أحد مستشفيات مدينة ينتشوان وسط الصين، متابعا من الممتع رؤية بناتى قبل ولادتهم بعد أن أصبحوا أبطال ملاكمة مع بعضهم البعض.

الأب من التقط مشاهد الملاكمة والتى حققت نجاحا كبيرا
الأب من التقط مشاهد الملاكمة 

ووفقا للأب، فهذه ليست المرة الأولى التي يتم تصوير التوأمين وهما في حالة نشاط ودأب داخل رحم الأم، حيث تم التقاط صور أخرى وهما يحتضنان بعضهما، بينما حقق الفيديو مشاهدات كبيرة فى الصين حيث اقترب من 3 ملايين مشاهدة فضلا عن آلاف التعليقات التى تفاعلت مع الفيديو.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة