خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول حديث أسطورة أياكس عن قوة نجم يوفنتوس

الثلاثاء، 16 أبريل 2019 04:36 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول حديث أسطورة أياكس عن قوة نجم يوفنتوس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الهولندى ماركو فان باستن، مهاجم أياكس أمستردام وميلان السابق، عن قدرة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى فى حسم موقعة أياكس الهولندى مساء اليوم، وقيادة السيدة العجوز إلى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

نجم أياكس يتحدث عن قدرة رونالدو على ترجيح كفة يوفنتوس

رونالدو
رونالدو

كان فريق يوفنتوس قد تعادل 1-1 أمام أياكس فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى وأحرز كريستيانو رونالدو هدف السيدة العجوز فى اللقاء، وتقام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، جولة الإياب بين الطرفين على ملعب "إليانز ستاديوم".

وقال نجم أياكس الهولندى السابق فى تصريحات نقلها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى: "يوفنتوس سيفوز بنتيجة 2-1، وكريستيانو رونالدو سيسجل من جديد".

وعن فريق أياكس علق فان باستن قائلاً: "أياكس فريق قوى وأحب الطريقة التى يلعب بها، عندما تكون الكرة بحوزته يقدم عرضًا جيداً، لكن ليس عندما يتعين عليه الدفاع".

وخاض البرتغالى كريستيانو رونالدو و8 مباريات مع يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا 5 أهداف و2 كلين شيت.

 

نجل كريستيانو رونالدو يزرو تمثال والده برفقة زملائه

نجل رونالدو مع زملائه بجوار تمثال النجم البرتغالى
نجل رونالدو مع زملائه بجوار تمثال النجم البرتغالى

لا يزال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، قدوة أمام العديد من الأطفال فى العالم يحتذون بها، وليس نجله فقط الذى يتطلع إلى أن يصبح مثل والده فى المستقبل.

وقاد جونيور كريستيانو رونالدو، نجل اللاعب البرتغالى الشهير، زملاءه فى أكاديمية يوفنتوس لزيارة تمثال والده فى منطقة "ماديرا" البرتغالية مسقط رأس الدون.

ونشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية صورا لجونيور مع زملائه فى أكاديمية يوفنتوس وهم يلتقطون الصور التذكارية مع تمثال والده.

جدير بالذكر أن جونيور نجل كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس لا تزال والدته مجهولة الهوية، حيث لم يعترف أسطورة البرتغال حتى الآن عن الأم الحقيقية لنجله الأكبر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة