شاهد.. "مباشر قطر" تكشف خريطة الجماعات الإرهابية بطرابلس

الجمعة، 12 أبريل 2019 12:34 ص
شاهد.. "مباشر قطر" تكشف خريطة الجماعات الإرهابية بطرابلس تميم
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف تقرير بثتة قناة "مباشر قطر"،خريطة الميليشيات المسلحة والإرهابية التى تقاتل الجيش الوطنى الليبى بطرابلس، وعلى رأسهم جماعة الإخوان ثوار ليبيا وأنصار الشريعة، والنواصى و صقور الثورة وميليشيات الصادق الغريانى مفتى الإخوان وغيرها، وأوضح طرق امدادهم بالأسلحة والذخيرة والعتاد من قبل النظام القطرى. 
 
وأكد التقرير أن هناك محاولات دعم عبر العتاد والسلاح، يبذلها تنظيم الحمدين خلال الأيام الجارية، من أجل دعم الميليشيات التابعة له في معاركها ضد الجيش الليبي في العاصمة طرابلس، لكن على الرغم من هذا الدعم اللامحدود تتلقى ميليشيات الحمدين هزائم نكراء في ميدان القتال بطرابلس.
 
ولفت التقرير إلى أن الجيش الليبي اليوم في طرابلس، لا يواجه ميليشيا واحدة أو اثنتين، بل هناك عدة كتائب مسلحة، يدعمها تنظيم الحمدين وتركيا يقاتلهم الجيش الوطني في معركة الكرامة والتحرير، التي تستهدف إعادة طرابلس إلى أحضان الدولة الليبية مجددا، وتحقيق انتصار حاسم ضد ميليشيات الإرهاب والتخريب في البلاد.
 
وأوضح التقرير أن ثوار ليبيا التابعة لأنصار الشريعة واحدة من أبرز الميليشيات التي يقاتلها الجيش الليبي اليوم في العاصمة طرابلس، ويقودها شعبان هدية، وهو أحد الارهابيين المطلوبين لدى الانتربول الدولي، وهذه الميليشيا تعتبر الجناح العسكرى لجماعة الإخوان الإرهابية.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة