أخبار ميسي اليوم عن السر وراء إيقاف نزيف نجم برشلونة أمام مان يونايتد

الخميس، 11 أبريل 2019 09:36 م
أخبار ميسي اليوم عن السر وراء إيقاف نزيف نجم برشلونة أمام مان يونايتد طبيب برشلونة بعد معالجة نزيف نجم برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى إلى كدمة قوية فى الأنف بعد تدخل قوى من كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد، فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس،الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا وإنتهت بفوز البارسا 1-0.

 

طبيب برشلونة يتحكم فى نزيف ميسي 


 

 

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس"الأسبانية، إن ليونيل ميسي تعرض لتدخل قوى من سمولينج فى الدقيقة 29 من أحداث الشوط الأول، مما أدى إلى تعرضه لنزيف فى الأنف لدقائق وبعدها تدخل الجهاز الطبى للبارسا لإنقاذ نجم البلوجرانا.

كشف الصحيفة، عن سر الزجاجة الشفافة التى كان يحملها طبيب برشلونة لمعالجة نزيف ميسي بعد إصابته من التدخل القوى مع كريس سمولينج، حيث قام بالتنقيط منها داخل أنف النجم الأرجنتينى لإنسداد الممرات الأنفية وتوقف النزيف بها حتى يتمكن من مواصلة اللعب.

وتسبب الأرجنتينى ليونيل ميسي فى الهدف الوحيد الذى فاز به فريق برشلونة على مانشستر يونايتد مساء أمس، الأربعاء، حيث قام بعرضية من الجانب الأيسر ليسددها لويس سواريز برأسه ثم تصطدم الكرة بقدم لوك شو وتسكن شباك ديفيد دى خيا فى النهاية.

التشخيص المبدئي يؤكد إصابة ميسي بكسر فى الحاجز الأنفى
 

إصابة ميسي
إصابة ميسي

 

تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب وقائد برشلونة الإسباني لإصابة قوية، خلال مواجهة فريقه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحقق برشلونة الفوز بهدف دون مقابل على مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، في ذهاب الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأصيب ميسي في الأنف، حيث نزفت أنفه دماء بكثافة بعد التحام قوي مع كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد في الدقيقة 29.

وكشفت إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن التشخيص المبدئي كشف عن إصابة ميسي بكسر في الحاجز الأنفي.

وأوضحت أن الجهاز الطبي لبرشلونة، يخشى أن تكون إصابة ميسي كسر في الأنف، خاصة أن الفريق سيواجه مانشستر يونايتد، الثلاثاء المقبل على ملعب كامب نو، في لقاء الإياب.

وسيخضع ميسي لفحص طبي شامل اليوم،الخميس، فور عودة برشلونة من إنجلترا، لتحديد مدى قوة إصابة، وتأثيرها على مشاركته في مباريات الأسبوع المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة